اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
السيسي.. صانع الأمل
رقم العدد
22391
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما هو شعورك نحو قيام القوات المسلحة بتطهير سيناء من الإرهاب؟
أشعر بالفخر
أشعر بالأمن و الأمان
يظهر قوة مصر
   
مقالات رياضية
سيد حامد
الزمالك تصدر والاتحاد أسعدنا والأهلي فرحنا
سيد حامد
 
متابعات 1   
 
أزمة ارتفاع أسعار الكهرباء و"الأبلكاش".. أمام مجلس النواب
10/4/2018 3:22:06 PM
كتب- مجدي عبدالرحمن:
   

تقدم النائب نبيل أبو باشا. عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة كفر الزيات بمحافظة الغربية. بطلب إحاطة للدكتور علي عبدالعال. رئيس مجلس النواب. موجه ضد الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة. بسبب ارتفاع فواتير الكهرباء علي المواطنين. وتصريح الوزير عن رفع الدعم بشكل نهائي عن الكهرباء بنهاية 2022.
قال: نريد من وزير الكهرباء معرفة قيمة استخراج الكهرباء في الدول التي تشبه حالة مصر وتستخدم السولار في توليد الكهرباء مثل الأردن ولبنان والسودان وتشاد. مضيفا: يجب أن يحاسب المواطن في مصر بنفس قيمة ما يدفعه المواطن في هذه الدول.
من ناحية أخري أكدت النائبة "ايفيلين متي" عضو مجلس النواب في طلب احاطة أن هناك تجمهرا من صناع الأثاث أمام الغرفة التجارية في دمياط. اعتراضا علي زيادة أسعار الأبلكاش 50 دولاراً في الصندوق. وهذه هي الزيادة الثانية في أيام معدودة وقام التجار برفع سعر اللوح إلي 110 جنيهات. لمضاعفة أرباحهم. مشيرة إلي أن الصناع شكوا من ارتفاع سعر متر أخشاب "الزان" خلال فترة الانتخابات الرئاسية. إلي أكثر من 500 جنيه. رغم تكدس مخازن التجار بكميات كبيرة من هذه الاخشاب. الأمر الذي يؤكد وجود ممارسات احتكارية من قبل المستوردين.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 874        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012