اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
هاشتاج #السيسي_زعيمي_وافتخر يواصل تصدره على تويتر
رقم العدد
22333
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما هو شعورك نحو قيام القوات المسلحة بتطهير سيناء من الإرهاب؟
أشعر بالفخر
أشعر بالأمن و الأمان
يظهر قوة مصر
   
مقالات رياضية
 
متابعات 1   
 
وزير النقل تفقد محطة الجيزة ويؤكد:
تطوير منظومة السكك الحديدية.. بتكلفة 55 مليار جنيه
10/4/2018 3:19:24 PM
كتب ـ أيمن الحسيني:
   

أكد د.هشام عرفات وزير النقل أن هناك خطة واضحة وشاملة لتطوير كافة عناصر منظومة السكك الحديدية سواء في البنية الأساسية أو العربات أو الجرارات أو المزلقانات أو المحطات بتكلفة 55 مليار جنيه حتي عام 2022.. مشيراً إلي أنه تم التعاقد علي توريد 100 جرار جديد مع شركة جنرال إلكتريك مع إعادة تأهيل 81 جراراً والحصول علي تمويل الـ 100 جرار أخري بالإضافة إلي أنه سيتم التعاقد علي 1300 عربة للركاب و300 عربة للبضائع.. مشيراً إلي ان المواطن سيشعر بالتحسن الكبير في السكك الحديدية خلال العام القادم.
وجه الوزير خلال تفقده محطة سكة حديد بالجيزة علي حسن معاملة الركاب.
تابع "عرفات" انتظام حركة خطوط السكك الحديدية ومترو الانفاق والموانئ البحرية.. كما تواصل مع رؤساء الهيئات في الجهات التابعة للاطمئنان علي سير وانتظام العمل وتقديم الخدمات للجمهور.
وفي قطاع السكك الحديدية.. اطلع الوزير علي سير العمل وانتظام حركة تشغيل القطارات وانتظام مواعيد قيام القطارات وعلي تواجد مسئولي السكة الحديد بالمحطات المختلفة وعلي استمرار استقبال شكاوي ومقترحات المواطنين علي مدار 24 ساعة علي الخطوط الساخنة للهيئة 147 وعلي الارقام 0225753555 ـ 01274422925
تابع وزير النقل انتظام جداول تشغيل القطارات في خطوط مترو الانفاق. حيث شهدت الحركة انتظاماً في الخطوط الثلاثة ومتابعة دقيقة من قيادات ومسئولي المترو للحركة من خلال غرفة التحكم المركزي ومن خلال تواجد قيادات ومسئولي المرافق علي خطوط المترو وانتشار فرق الصيانة المختلفة علي خطوط المترو الثلاثة لمعالجة أي عطل مفاجئ يمكن ان يؤثر علي حركة وانتظام القطارات حرصا علي مواعيد التقاطر وعلي النظام داخل المحطات بالاضافة إلي استمرار تلقي شكاوي ومقترحات الركاب علي الخط الساخن 16048.
تابع د. هشام عرفات انتظام الحركة المرورية بالطرق التابعة للهيئة العامة للطرق والكباري كما شهدت جميع الموانئ البحرية في الإسكندرية ودمياط والبحر الأحمر انتظاماً في حركة الملاحة.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 654        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012