اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
السيسى يدعو العالم لمواجهة الإرهاب بكل اشكاله
رقم العدد
21937
أرشيف المســـــاء
مقالات رياضية
سامى عبد الفتاح
كلمة حرة
سامى عبد الفتاح
طارق مراد
هاتريك
طارق مراد
محمد مجاهد
"لبيرو"
محمد مجاهد
سيد حامد
بالتحديد
سيد حامد
 
متابعات 1   
 
وزير التعليم: صندوق لدعم المعلم.. والمكافأة حسب الأداء ثورة الاتصالات.. تنتظر
5/18/2017 11:47:08 AM
إعداد ـ قسم التعليم:
   

أكد د. طارق شوقي ـ وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ـ أن المرحلة الجديدة ستشهد إنشاء صندوق "دعم المعلم" وارساء مبدأ المكافأة حسب الأداء وذلك بالتعاون مع وزارة التخطيط.
قال وزير التعليم ـ خلال حضوره المنتدي الرابع بعنوان اطلاق العناية لامكانات تنمية الموارد البشرية في ظل المتغيرات العالمية تحت رعاية لجنة الموارد البشرية لغرفة التجارة الأمريكية انه تم الانتهاء من المرحلة الأولي من مشروع "المعلمون أولاً" لتطوير السلوك المهني للمعلمين.
أضاف د. طارق شوقي أن الوزارة تقوم بدور كبير في تأهيل النشء في المرحلة الجديدة لسوق العمل مما يدعم الشراكة بين الوزارة وغرفة التجارة الأمريكية في مصر التي تسهم بدورها في تنمية الموارد البشرية المصرية وتوفير الوظائف المناسبة.
أشار "شوقي" إلي أن التعليم مسئولية كبيرة ويجب مشاركة جميع فئات المجتمع فيه.. كما تعد الأسرة هي حجر الاساس لذا يجب عليها مساعدة ابنائها وتفهم احتياجات عصرنا الحالي وتساعدهم علي تمهيد الطريق للمستقبل.. مضيفا ان ثورة الاتصالات والمعلومات خلقت عالمًا جديدا يتطلب شبابا لديه أدوات ومهارات جديدة لمواكبة العالم الآخر والتعامل معه.. مؤكدًا أن الانتقال إلي أنماط جديدة يتطلب فكراً حراً جديداً وإرادة سياسية حقيقية ومشاركة مجتمعية.

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 409        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012