اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
شراكة استراتيجية بين مصر وقبرص .. تحقق نقلة اقتصادية وتكنولوجية
رقم العدد
22120
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
رأيك في مشروع مزرعة الأسماك ببركة غليون
 ممتاز
 جيد جدا
 جيد
 مقبول
 لا أهتم
   
مقالات رياضية
سيد حامد
بالتحديد
سيد حامد
 
ستاد المساء   
 
في الممتاز "ب"
المريخ سقط خارج ملعبه.. الزرقا بـ 10 هزم الشهداء
4/21/2017 3:07:14 PM
   

شهدت الجولة 32 بدوري الممتاز "ب" لكرة القدم للمجموعة الثانية قمة الإثارة والمتعة والمفاجآت بهزيمة دمياط أمام الكهرباء وسقوط المريخ البورسعيدي علي يد كوكاكولا "الحصان الأسود" ونجح القناة في خطف النقاط الثلاث من الشرطة في الوقت القاتل.. في حين حافظ إف سي مصر علي المركز الثاني بعد فوزه علي نجوم المستقبل.
كتب - مختار الفوالة:
واصل فريق القناة بقيادة أحمد العجوز صحوته وحقق فوزاً غالياً علي الشرطة بهدف نظيف في الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع سجله محمد صادق ورفض الشرطة إدراك التعادل بعد أن احتسب الحكم محمد الديب ضربة جزاء في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع أهدرها أحمد عجلة بعد أن تمكن محمد أحمد حارس القناة التصدي لها وسط فرحة لاعبي القناة وجهازهم الفني بقيادة العجوز ومحمد عبدالرءوف وأحمد الجمل وطارق فهيم وبلبل بيومي ومحمد صادق ليتقدم القناة خطوة للأمام برصيد 46 نقطة ويتجمد رصيد الشرطة إلي 35 نقطة.
عن المباراة جاءت جيدة المستوي حيث تقاسم الفريقان شوطي المباراة وإن كان القناة الاحسن في الشوط الثاني بعد أن دفع العجوز بإسلام زكريا وبوجي والشبراوي نجح الأول في صنع هدف المباراة بعد أن مرر الكرة إلي محمد صادق الذي سدد صاروخاً لم يشاهده ميشو حارس الشرطة.
عاد فريق الدخان للانتصارات من جديد وفاز علي جمهورية شبين بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بملعب الدخان.
سجل هدفي حسين رمضان ومبا تشوك الأفريقي للدخان وسجل هدف شبين الوحيد طلبة محمد ليرتفع رصيد الدخان 32 نقطة ويتجمد رصيد شبين عند 37 نقطة.
جاءت المباراة متكافئة من جانب الفريقين ونجح الدخان في إحراز هدف التقدم في الدقائق الأولي من ضربة جزاء وأضاف ماتسيوك الأفريقي الهدف الثاني وتمكن طلبة محمد إحراز هدف شبين الوحيد وأضاع أحمد أنيس التعادل. أدار اللقاء محمد البسيوني ومحمود عثمان وخالد السيد وراقبها حمدي حافظ وحمص من لجنة المسابقات.
كتب - صلاح زكي:
صعد فريق كوكاكولا بقيادة عيد مرازيق إلي المركز الثالث بعد فوزه علي المريخ البورسعيدي بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بملعب الدفاع الجوي جاء هدفي كوكاكولا في الشوط الأول نجح كريم لالا في احراز الهدف الأول من متابعة جيدة بعد تسديدة بندق ليرتفع رصيد كريم لالا إلي 16 هدفاً ويتربع علي عرش هدافي الدوري. قدم فريق كوكاكولا عرضاً قوياً خاصة في الشوط الثاني بعد أن رفع عيد مرازيق بالثلاثي بلحة ومودي ودبشة وأهدر لاعبو كوكاكولا أربعة أهداف محققة. ليرتفع رصيد كوكاكولا إلي 51 نقطة يصعد للمركز الثالث مع منتخب السويس بنفس الرصيد ويتجمد رصيد المريخ عند 39 نقطة.
عقب اللقاء علمت "المساء" أن إدارة نادي المريخ بدأت في البحث عن مدير فني جديد يقود الفريق خلال المرحلة القادمة.
دمياط - أشرف الجمال:
قاد محمد إسماعيل المدير الفني للزرقا فريقه إلي تحقيق فوز مهم علي الشهداء بهدفين مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمع بينهما بملعب الزرقا كان صاحب الأرض هو الأفضل طوال المباراة وتقدم أولاً عن طريق النيجيري إيفياني إيجيبو في الدقيقة 24 من بداية اللقاء وحرم القائم مصطفي السيد من مضاعفة النتيجة قبل أن يتمكن نور الدين العشري من تعديل النتيجة للشهداء في الدقيقة 42.. وفي الشوط الثاني قدم الزرقا عرضاً قوياً وحصل علي ضربة جزاء في الدقيقة 11 نفذها بنجاح محمد بدير "مانجا" وأهدر مهاجمو الزرقا حسن ربيع وإبراهيم سليمان وإيفياني ومحمد رمزي عدة فرص سهلة للتهديف قبل أن يحرم القائم للمرة الثانية محمد عبدالكريم من التسجيل بعد مراوغة دفاع الشهداء كما أهدر البديل محمود حكيم فرصة سهلة قبل طرد محمد جمال الكارتة مدافع الزرقا في الوقت البديل لسابق إنذاره ليرفع الزرقا رصيده إلي 36 نقطة ويتجمد رصيد الشهداء عند 24 نقطة.
أدار المباراة محمود ناجي وعاونه علي الوكيل ووائل عبدالفتاح وناصر مطر حكماً رابعاً وراقبها محمود الإسكندراني من لجنة المسابقات وعبدالفتاح البرمة لجنة الحكام.
الإسماعيلية - فوزي وهيدي:
قاد طارق زين المدير الفني لكهرباء الإسماعيلية فريقه للفوز علي دمياط 1/2 وجاءت أهداف الفريق الفائز أحمد عاطف ريشة في الدقيقة 40 من الشوط الأول وسجل كريم مسعد الهدف الثاني. وهدف الفوز للكهرباء في الدقيقة 27 من الشوط الثاني.
جاءت المباراة متكافئة المستوي واستطاع لاعبو الكهرباء في السيطرة علي مجريات اللعب والحفاظ علي الفوز ونجحوا في ذلك.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 299        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012