اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
السيسي يفتتح أكبر مزرعة سمكية في الشرق الأوسط بـ "بركة غليون" بكفر الشيخ
رقم العدد
22116
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما هي نسب توقعاتك لنجاح أهداف منتدى شرم الشيخ
 100%
 75%
 50%
 لا أهتم
   
مقالات رياضية
 
ستاد المساء   
 
في معركة تكسير العظام
مجلس المصري يرفع الراية البيضا للعميد
4/21/2017 3:06:46 PM
بورسعيد: بدر الدين حسن ومحمد دياب
   

خرج حسام حسن وجهازه الفني منتصراً من أزمة الساعات الست مع مجلس إدارة النادي المصري بقيادة سمير حلبية. وأظهر العين الحمراء للجميع ونجح في إلغاء جميع القرارات التي اتخذها المجلس عقب الأداء الباهت والهزيمة الغريبة أمام طنطا في الدوري بهدفين للاشيء.
رفض حسام وإبراهيم حسن جميع قرارات مجلس الإدارة بتوقيع عقوبة علي اللاعبين بخصم 20 ألف جنيه من كل لاعب بالفريق. مع تجميد مستحقاتهم المالية حتي نهاية الموسم. وإلغاء جميع المعسكرات الخارجية الطويلة بالإسكندرية والتدريب ببورسعيد في استاد المصري وبين جماهيره. وعقد جلسة مع الجهاز الفني لدراسة أسباب تردي عروض الفريق بالدوري وخروجه من بطولة أفريقيا. وتمسك "العنيد" بعدم تخطي الجهاز الفني وفرض عقوبات أو اتخاذ أي قرارات بالفريق الأول من قبل مجلس الإدارة. ولوح بالاستقالة في حالة عدم سحب هذه القرارات علي الفور في معركة تكسير عظام واستعراض قوة بين الطرفين لفرض السيطرة علي الفريق واللاعبين. بعيداً عن المصلحة العامة.
العنيد يكسب
رغم صحة قرارات مجلس الإدارة الذي أراد ممارسة سلطته التي تنازل عنها بمحض إرادته بعد التعاقد مع حسام وإبراهيم حسن. بمعاقبة لاعبي الفريق وذلك للمستوي المتدني الذي ظهروا عليه في المباريات الأخيرة بصفته أعلي الكوادر. وذلك بعد انتهاء المباراة بقليل. ونشر هذه القرارات علي الصفحة الرسمية للنادي علي مواقع التواصل الاجتماعي. ورغم أن الجميع كان ينتظر أن تصدر هذه القرارات من المدير الفني لتعديل مسار الفريق. إلا أن الجهاز الفني بالإسكندرية فور علمه باتخاذ الإدارة هذه القرارات. قرر علي الفور استمرار معسكر الفريق ببرج العرب بالإسكندرية. ورفض العقوبات. ضارباً بهذه القرارات عرض الحائط. وتحولت القضية إلي عناد بين طرفين الغرض منه استعراض قوة أمام جماهير النادي اعتمد فيها الجهاز الفني علي مساندة الجماهير التي لم تحسن الإدارة تقديرها بعد تلويح حسام حسن وجهازه بالاستقالة وهو ما لم يستطع المجلس مواجهته.
رضوخ الإدارة
علي الفور أجري عدد من أعضاء مجلس الإدارة اتصالاتهم مع إبراهيم حسن مدير الكرة الذي أعلن رفضه لأي قرارات تصدر بشأن الفريق حتي إن كانت من مجلس الإدارة. طالباً بسرعة سحبها علي الفور مؤكداً علي استمرار معسكر المصري ببرج العرب بالإسكندرية. مهدداً بالرحيل عن الفريق قبل لقاء الزمالك المهم يوم الاثنين القادم.
فرضخ المجلس علي الفور لفرمانات المدير الفني بعد ست ساعات من قراراته التي ذهبت أدراج الرياح ليخرج حلبية وإدارته خاسراً كثيراً من هيبته أمام مدرب الفريق المتحكم الأول في مصائر الكرة بالنادي المصري. وهو ما سينعكس علي فاعلية قراراته مستقبلاً. ونظرة اللاعبين والجماهير له.
انقسام الجماهير
شهدت القطاعات الجماهيرية انقساماً حاداً ما بين مؤيد ومعارض لقرارات المجلس وموقف الجهاز الفني منها حيث رأي البعض أن مجلس إدارة النادي يمارس سلطاته التي تخولها له الجمعية العمومية بإدارة شئون النادي بجميع ألعابه ومرافقه التي تعد كرة القدم وفريقها الأول بما فيها جهاز الكرة إحداها. خاصة أن هذه القرارات من شأنها تصحيح مسار الفريق الذي يشهد تراجعاً كبيراً في مستواه. محملين الجهاز الفني مسئولية هذا التراجع بعد استبعاده أكثر من 12 لاعباً من قائمة المصري منذ بداية الموسم سواء لعدم اقتناعه بهم أو رفضه اشراكهم لأسباب يرفض إعلانها. علي الرغم من عدم تدخل أي شخص في اختياراته وهو ما تسبب في حالة الارهاق التي أصابت عدد اللاعبين الذين يلعبون جميع مباريات المصري دون راحة.
بينما عارض البعض الآخر قرارات الإدارة معلنين تمسكهم بالجهاز الفني بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن مؤكدين أن قرارات الإدارة بخصوص الفريق الأول يجب أن تمر علي الجهاز الفني الذي يدير الكرة بالنادي رافضين تجاوزه. مطالبين بسرعة لم الشمل والإعداد الجيد لمباراة المصري القادمة مع الزمالك.
النار تحت الرماد
رغم النهاية النظرية لأزمة حسام وحلبية. وعودة المياه لمجاريها إلا أن النار ما زالت تحت الرماد ومن المنتظر أن يحدث صدام قريب بين الطرفين بعد خسارة مجلس الإدارة جولة مهمة في معركة فرض السيطرة. سحبت من رصيده الجماهيري بشكل كبير. وهو ما سيحاول تعويضه في القريب.
الفريق يستعد للزمالك
بعد إعلان مجلس الإدارة فروض الولاء والطاعة للجهاز الفني. استمر معسكر الفريق ببرج العرب بالإسكندرية حيث يتدرب علي الملعب الفرعي لاستاد الجيش تحت قيادة الجهاز الفني بقيادة حسام وإبراهيم حسن استعداداً لمباراته القادمة مع الزمالك التي سيتوقف علي أثرها إلي حد كبير استمرار الفريق في المنافسة علي المركز الثالث من عدمه.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 573        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 100%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012