اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
أسرة آل الشيخ السعودية تكذب أمير قطر السابق
رقم العدد
21943
أرشيف المســـــاء
مقالات رياضية
سيد حامد
بالتحديد
سيد حامد
 
ستاد المساء   
 
عيد "فرحان" بالطنطاوية! يستعد للأهلي بمعنويات عالية
4/21/2017 3:05:45 PM
طنطا- عسران أبو بكر:
   

أبدي خالد عيد المدير الفني لفريق الكرة بطنطا عن سعادته ورضاه عن الفوز الثمين الذي حققه الفريق علي المصري بهدفين مقابل هدف واحد بالاسكندرية في المباراة المؤجلة من الجولة 24 للدوري. وقال اننا كنا في أشد الحاجة لهذا الفوز وفي هذا التوقيت وأمام فريق قوي مثل المصري خاصة بعد تحسن نتائج فرق المؤخرة في مبارياتها الأخيرة.
أضاف أن هذا المكسب له فوائد عديدة في مقدمتها حصولنا علي ثلاث نقاط غالية رفعنا بها رصيدنا الي 24 نقطة وصعدنا للمركز الـ13 لأول هذا الموسم ووسعنا الفارق في النقاط بيننا وبين فرق المؤخرة ما سيخفف الضغط العصبي علي لاعبينا في مبارياتنا القادمة. وأيضاً يضفي علي أداء لاعبينا الثقة والهدوء ما يزيد معدل التركيز وارتفاع المستوي وتحقيق النتائج الإيجابية. كما كسبنا أكثر من لاعب من البدلاء وظهروا بصورة طيبة. وكانوا علي مستوي المسئولية وعند حسن الظن بهم أمثال أحمد خالد ومحمد أسعد مع دخول بعض العائدين للتشكيلة في فورمة المباريات أمثال محمد خفاجي وسليمان عبد ربه وهم اضافة ومكسب للفريق في مبارياتنا القادمة.
وفي الوقت نفسه أشار عيد الي ان الفريق يواصل وسط معنويات عالية وبدون راحة تدريباته وبمشاركة جميع اللاعبين وذلك في إطار استعداداته للقائه الهام والمرتقب أمام الأهلي المتصدر لقمة المسابقة.. حيث سيلتقي الفريقان يوم الاثنين المقبل علي ملعب السلام الساعة 8 مساء ضمن مباريات الجولة 25 لدوري الأضواء.

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 204        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012