اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
قمة "السيسى - سليمان" تبحث العلاقات الثنائية ومكافحة الإرهاب والقضايا الدولية
رقم العدد
21908
أرشيف المســـــاء
مقالات رياضية
سيد حامد
بالتحديد
سيد حامد
 
ستاد المساء   
 
بسبب أزمته الأخيرة
الزمالك زنق نفسه.. مع الجبلاية!
4/21/2017 3:02:54 PM
كمال سعد
   

يواجه مجلس ادارة نادي الزمالك ورطة جديدة.. ظهرت عقب صدامه باتحاد كرة القدم.. وتكمن في قيام "الجبلاية" بمطالبته بسداد ما يقرب من 20 مليون جنيه قبل مطلع الموسم المقبل مقابل السماح بقيد لاعبيه بالقائمة الجديدة.
علمت "المساء" أن اتحاد الكرة كان يرفض مطالبة الزمالك بهذا المبلغ وتجميد الموقف مجاملة لمرتضي منصور رئيس النادي.. ولكن بعد خروجه بالعديد من التصريحات النارية عقب أزمة لقاء المقاصة وسعيه لحل مجلس الجبلاية.. تم فتح هذا الملف من قبل مسئولي اتحاد الكرة.
جدير بالذكر أن الـ20 مليون جنيه هي مستحقات متأخرة للاعبي الزمالك السابقين الذين تركوا الفريق وتقدموا بشكاوي وهم أحمد حسن وعبد الواحد السيد وأحمد سمير ومحمود فتح الله.
من جانب آخر عبر خالد جلال مدير الكرة عن غضبه الشديد حول ما تردد أنه في أزمة مع الدكتور طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي بالفريق.. وقال: هذا الكلام عار من الصحة تماماً.. ودوري نقل مطالب الجهاز الفني لإدارة النادي.. والتدخل لأي أزمة قد تطرأ.
من ناحية أخري أفرجت ادارة النادي عن جزء من مستحقات اللاعبين بناء علي طلب البرتغالي إيناسيو المدير الفني للفريق بعد الفوز علي الطلائع لرفع الروح المعنوية قبل اللقاء المهم والمرتقب مع المصري الاثنين المقبل في الأسبوع الـ25 في الاسبوع الـ25 بالدوري ويشهده استاد برج العرب.
معسكر وتدريب
استقر إيناسيو وجهازه المعاون علي السفر الي الاسكندرية بعد غد وخوض التدريب مساء علي ستاد برج العرب في نفس موعد مواجهة المصري.
ويستأنف الفريق تدريباته اليوم بملعبه بعد راحة لمدة يوم واحد حصل عليها اللاعبون عقب مباراة الطلائع.. وسوف تشهد عودة أحمد توفيق الذي غاب طوال الأيام الماضية.. تحديداً عقب لقاء إنبي بعد تعرضه لكسر في الأنف.. وقامت ادارة النادي بشراء قناعين من دبي لتوفيق وزميله أسامة ابراهيم الذي تعرض لنفس الاصابة أثناء لقاء الشرقية.

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 733        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012