اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
البرلمان العربي يسحب رعاية أمريكا لعملية السلام
رقم العدد
22144
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما رأيك في هزيمة داعش في سوريا والعراق
 ممتاز
 جيد جدا
 جيد
 مقبول
 لا أهتم
   
مقالات رياضية
جمال البدراوى
علي فكرة!!
جمال البدراوى
 
ستاد المساء   
 
شـتراكا بعد الإقـالة:
كان نفسي أحقق الحلم.. مع الدراويش
4/21/2017 3:00:41 PM
الإسماعيلية ـ محمد بشاري وفوزي وهيدي:
   

اكد التشيكي شتراكا المدير الفني السابق لفريق الاسماعيلية لكرة القدم ان حلمه مع الدراويش لم يكتمل.. مشيراً إلي إنه كان يتمني ان يحقق معه بطولة خاصة ان اللاعبين بدأوا يستوعبون فكره.
قال شتراكا.. انه خاض تجربة جديدة مع الاسماعيلي وأن قرار اقالته من قبل مجلس الادارة حق من حقوق المجلس.
اضاف بان الاستراتيجية التي وضعها للنهوض بالفريق والدخول به لدائرة المنافسة لم تكتمل.
ووجه شكره لمجلس الادارة وللاعبين والجماهير التي طالبت باستمراري.
كانت جماهير الدراويش قد زحفت إلي مقر الاسماعيلي وهتف اكثر من 6 آلاف مشجع اسمعلاوي باسم شتراكا المدير الفني لفريق الكرة الذي تمت اقالته مطالبين الإدارة بالعدول عن قرار ابعاده واستمراره في مهمته حيث تري الجماهير الغاضبة أن المدير الفني التشيكي مدرب مميز وجعل للفريق شكلاً جيداً وهو أفضل بكثير من مدربين محليين وأجانب.
من ناحية اخري.. حرص الجهاز الفني بقيادة ابوطالب العيسوي واللاعبين علي وداع شتراكا من خلال حفل كبير أقيم خصيصا له. حيث تبادل الجميع التحية معه وكان موقف الوداع مؤثرا ووجه شتراكا الشكر للجميع. وطالب بسماحه اذا كان قد اشتد حزمه علي أي لاعب مشيرا إلي إنه كمدرب محترف كان حريصا علي فرض النظام وقد شهد الحفل أيضا جانبا من توديع مساعد شتراكا رومان.
اجتماع مطول
وعقد ابوطالب العيسوي المدير الفني للاسماعيلي اجتماعا مطولا مع اللاعبين وقال لهم نريد ان نبدأ بقوة معا استكمال المهمة بعد أن كنا افضل في المباريات السابقة وخاصة لقاء الشرقية وسموحة. مشيرا إلي أن علي الجهاز الفني واللاعبين مسئولية وهي مواصلة العطاء نحو الأفضل.
أضاف: اللاعبون لديهم الرغبة في تقديم عرض قوي. والمهم انتشال الفريق من حالة الحزن الشديدة التي سيطرت عليهم بعد الغاء الفوز المستحق وفقدان نقطتين.
المران
وفي سياق متصل.. يؤدي الفريق اليوم تدريبه الاساسي استعدادا لانبي الأحد القادم حيث يبدأ في الخامسة مساء بـ22 لاعبا بعد انضمام وليد عطية. وأحمد هاني. في الوقت الذي سيتدرب فيه المجموعة المستبعدة في الثالثة عصرا. وسيتم اختيار 18 لاعبا للمباراة عقب تدريب السبت للسفر للقاهرة للمبيت هناك ليلة المباراة.
ويدخل الفريق معسكرا مغلقا اليوم بفندق النادي. وسيتم خلال المعسكر مشاهدة لقاء انبي الاخير في الدوري من خلال الفيديو الذي سيتحول إلي محاضرة للاعبين.
من ناحية اخري.. حصل ابوطالب العيسوي علي الضوء الأخضر من الإدارة في وضع برنامج خاص للاعبين الصاعدين لاعدادهم جيدا للدفع بهم في المباريات تدريجيا حتي يندمجوا مع اللاعبين بعد أن اصبح الفريق خارج دائرة المنافسة.


الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 558        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012