اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
تعزيز الأمن والاستقرار في القارة الأفريقية
رقم العدد
22023
أرشيف المســـــاء
مقالات رياضية
سمير عبدالعظيم
بلا حدود
سمير عبدالعظيم
سامى عبد الفتاح
كلمة حرة
سامى عبد الفتاح
طارق مراد
هاتريك
طارق مراد
 
ستاد المساء   
 
الأهلي.. يغري نجومه بالفلوس
4/21/2017 2:59:55 PM
ياسر قاسم
   

فتح النادي الاهلي خزائنه علي مصراعيها لاجل التتويج بلقب دوري ابطال افريقيا والتأهل إلي مونديال الاندية والعودة للمشاركة مرة اخري في البطولة العالمية العام الحالي .2017
واغري الاهلي نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالفلوس للوصول إلي هذا الهدف بعد الاتفاق مع الجهاز الفني علي زيادة قيمة مكافآت الحصول علي اللقب الافريقي لترتفع إلي 400 ألف جنيه لكل لاعب بدلا من 300 ألف جنيه فقط.
زيادة المكافآت
كما تم الاتفاق علي زيادة مكافآت الصعود من دور الستة عشر إلي الثمانية ومن الثمانية إلي المربع الذهبي ومن المربع الذهبي إلي النهائي الافريقي لأجل مزيد من تحفيز اللاعبين والحث علي بذل اقصي جهد ممكن في البطولة واستعادة اللقب الافريقي الثمين والمشاركة في مونديال الاندية.
ولم يبخل الاهلي علي نجومه بالملايين من الجنيهات لاسيما وان الفريق حال الفوز بدوري ابطال افريقيا والوصول للمونديال سيحصد عشرات الملايين من الجنيهات ايضا من خلال مكافأة افريقيا مليون و500 ألف دولار واخري من الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا نظير التأهل لمونديال الأندية ومكافأة اخري لن تقل عن 500 ألف دولار في اسوأ الفروض حال حصول الأهلي علي المركز السابع والاخير بينما تزيد 500 ألف دولار عن كل مركز متقدم آخر في البطولة.
حالة خاصة
من جانب آخر يعيش المهاجم الايفواري كوليبالي حالة خاصة للغاية من الجد والالتزام لأجل الوصول إلي أفضل مستوي فني وبدني.
ومن داخل الفريق الأحمر فإن كوليبالي يعيش الاحتراف الكروي كما يجب أن يكون فهو قليل الكلام إلي حد الصمت وملتزم تماما في كل كبيرة وصغيرة وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني بقيادة المدير الفني حسام البدري.
لا للهزار
والمهاجم الإيفواري كوليبالي لا يعرف الهزار وهو من تركيزه الواضح في التدريبات والمباريات يكاد لا يبتسم مطلقا مع أي زميل له بالفريق وذلك علي عكس النيجيري جونيور اجاي الذي تعلم العربية ويضحك ويهزر كيفما شاء مع زملائه بدون كنترول.
ويحرص كوليبالي ايضا علي التواجد قبل المران الجماعي لأداء بعض التدريبات البدنية داخل الجمانيزيوم منفردا للحفاظ وزيادة معدلات اللياقة البدنية والعضلية لهذا لم يكن غريبا ان يحقق انطلاقة قوية مع الفريق الأحمر في المباريات الماضية بعد نيله ثقة البدري تماما والدفع به اساسيا علي حساب زميله صاحب المكان الأساسي من قبل عمرو جمال.
من جهة اخري واصل الفريق تدريباته استعدادا لمواجهة طنطا يوم الاثنين المقبل ضمن منافسات الدوري الممتاز وذلك تحت قيادة مديره الفني حسام البدري.
وشهد المران تعرض حسام عاشور لكدمة بسبب كرة مشتركة مع كوليبالي لكنه عاد مرة اخري للتقسيمة بعد التأكد من سلامته وقدرته علي اللعب.
وغاب اللاعب عمرو السولية بسبب انشغاله بأداء امتحانات نهاية العام الدراسي بالاضافة للمصاب عماد متعب.

loading...
loading...
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 594        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012