اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
السيسي في أبوظبي اليوم
رقم العدد
22063
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
عقب الفوز على الترجي هل تتوقع صعود الأهلي لنهائي أبطال أفريقيا ؟
 نعم
 لا
 لا أهتم
   
مقالات رياضية
سمير عبدالعظيم
بلا حدود
سمير عبدالعظيم
سامى عبد الفتاح
كلمة حرة
سامى عبد الفتاح
طارق مراد
هاتريك
طارق مراد
على عبد الهادى
كورنر
على عبد الهادى
 
حوادث وقضايا   
 
الحرائق اشتعلت من جديد في سيدي سالم
.. ورئيس المدينة لـ "المساء": الخصومات السبب!!
4/21/2017 2:33:10 PM
كفر الشيخ- صلاح طوالة:
   

اشتعلت النيران من جديد في منزل أحد المواطنين بقرية بسطويسي التابعة لفدان الفقي بمركز سيدي سالم.. حيث التهمت النيران بعض المراتب والمفروشات والملابس ثم توقفت فجأة في المنازل ويعيش الأهالي حالة من الترقب. حيث تم استدعاء أحد الشيوخ من المنصورة وظل يقرأ آيات من القرآن الكريم طوال الـ 24 ساعة الماضية.
فجر الدكتور علاء الدين فتحي رئيس مركز ومدينة سيدي سالم مفاجأة لـ "المساء" قائلاً: لقد اكتشفت مؤخراً أن هناك خصومات بين بعض الأسر وبعضهم يوجه الاتهامات للآخر. ولكنهم رفضوا الحديث عن سبب هذه الخلافات التي من الممكن أن تكون سبب الحرائق. وننتظر نتيجة المعمل الجنائي التي ستكشف الحقيقة كاملة. مؤكداً أنه قام بزيارة القرية مع العميد أحمد عادل مأمور المركز. حيث تجري تحقيقات موسعة مع المواطنين لمعرفة أسباب الخصومات بين هذه الأسر.
أضاف رئيس المدينة أن بعض الأسر من المتضررين أكدوا أنهم لم يتحدثوا إلي الأمن ولا يعرفون السبب وراء صمتهم ولكن التحقيقات التي تجري بمعرفة الشرطة ستظهر الحقيقة.
أشار سعيد حسن محمد رئيس قرية دمرو لـ "المساء" التي تتبعها عزبة بسطويسي والتي اشتعلت بها الحرائق علي مدار 4 أيام متتالية إلي اشتعال النيران أمس بمنزل أحد المواطنين ولكنها كانت بسيطة. مؤكداً أن اللجنة التي شكلها اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ برئاسة رئيس المدينة الدكتور علاء الدين فتحي قد قامت بزيارة الأسر والتعرف علي أعداد كل أسرة ويصل عدد الأسر في القرية إلي 20 أسرة وجاري تقدير التلفيات.
في المقابل أكد شهود عيان من أهالي العزبة أن حالة من التوتر والقلق تسيطر علي الأهالي وأن أحد الشيوخ جاء من المنصورة وهناك مجموعة من الشيوخ يحضرون اليوم الجمعة لقراءة القرآن الكريم والصلاة بالمواطنين من أجل فك الكرب حتي تنتهي هذه الأزمة التي نعيش فيها.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 427        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012