اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
السيسى وسلمان.. قمة التضامن العربى
رقم العدد
21909
أرشيف المســـــاء
مقالات رياضية
سمير عبدالعظيم
بلا حدود
سمير عبدالعظيم
 
حوادث وقضايا   
 
مقتل 19 تكفيرياً شديدي الخطورة.. بينهم رئيس اللجنة الشرعية بتنظيم "بيت المقدس"
4/21/2017 2:34:09 PM
عاطف مكرم
   

واصلت القوات الجوية دعمها لعناصر إنفاذ القانون لاستهداف الأوكار الارهابية.. وبناء علي المعلومات الواردة من الأجهزة الأمنية عن أماكن البؤر الإرهابية وتحركات العناصر التكفيرية تمكنت القوات الجوية من استهداف وتدمير عدد من البؤر الإرهابية وتدمير 4 سيارات ربع نقل خاصة بالعناصر التكفيرية وذلك استمراراً لجهود القوات المسلحة في القضاء علي البؤر الإرهابية واستهداف مناطق تجمع العناصر التكفيرية بشمال ووسط سيناء.
بالتحري من الأجهزة الأمنية المعنية عن نتائج القذف الجوي تبين مقتل 19 تكفيرياً شديدي الخطورة منهم أحد القادة البارزين داخل ما يسمي بتنظيم "أنصار بيت المقدس" ورئيس اللجنة الشرعية بالتنظيم والمسئول عن الاستجواب داخل التنظيم و11 تكفيرياً من المنتمين للتنظيم من محافظات الدلتا و5 تكفيريين شديدي الخطورة.
هذا وتواصل القوات الجوية دعمها لعناصر إنفاذ القانون بشمال سيناء لتكثيف عملياتها النوعية للقضاء علي باقي البؤر الارهابية والعناصر التكفيرية ودحر الإرهاب بشمال ووسط سيناء.
علي الجانب الآخر واصلت قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميداني توجيه ضرباتها القاصمة للبؤر الارهابية وملاحقة العناصر التكفيرية بوسط سيناء. وقد أسفرت أعمال المداهمات عن القضاء علي تكفيريين وإصابة 3 آخرين وضبط 3 أفراد متورطين في دعم العناصر الارهابية.
تمكنت عناصر التأمين بنفق الشهيد أحمد حمدي من ضبط سيارتين محملتين بكميات كبيرة من المواد المستخدمة في تصنيع العبوات الناسفة كانت في طريقها إلي العناصر الارهابية.
وفي اطار الحد من دعم العناصر الارهابية تمكنت عناصر تأمين الجيش الثالث من احباط محاولتين لتهريب مبالغ مالية كبيرة إلي سيناء لتمويل العناصر الارهابية في تنفيذ عملياتها الارهابية.
هذا وتقوم قوات الجيش الثالث الميداني حاليا باتخاذ اجراءات أمنية مشددة علي منطقة سانت كاترين وباقي المزارات السياحية بجنوب سيناء بالتعاون مع الشرطة المدنية.

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 319        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012