اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
الرئيس السيسي يصدق على إتفاقية تعيين الحدود البحرية بين مصر والسعودية
رقم العدد
21970
أرشيف المســـــاء
مقالات رياضية
سامى عبد الفتاح
كلمة حرة
سامى عبد الفتاح
طارق مراد
هاتريك
طارق مراد
محمد مجاهد
ليبرو
محمد مجاهد
إبراهيم كمال
أضواء كاشفة
إبراهيم كمال
 
متابعات 1   
 
خلال زيارته مقر الجهاز المركزي للإحصاء
الرئيس يتابع تنفيذ مشروع التعداد العام للسكان
4/20/2017 1:35:45 PM
كتب - أيمن باهي :
   

قام الرئيس عبدالفتاح السيسي امس بزيارة مقر الجهاز المركزي للتعبئة العامة والاحصاء لمتابعة عملية تنفيذ مشروع التعداد العام للسكان علي مستوي الجمهورية حيث كان في استقباله المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والاصلاح الاداري. واللواء ابوبكر الجندي رئيس الجهاز ومن بين الحضور عدد من الوزراء وكبار العاملين بالجهاز بالاضافة إلي القائمين علي المشروع.
واستمع الرئيس السيسي خلال زيارته للجهاز إلي شرح من اللواء ابوبكر الجندي عن تفاصيل مشروع التعداد العام وحصر السكان. والذي يتم لاول مرة بشكل الكتروني ويهدف إلي انشاء اكبر قاعدة بيانات في تاريخ مصر وعرض رئيس الجهاز العناصر الرئيسية لعملية التعداد بما تشمله من بنية تحتية تكنولوجية واختيار وتدريب للعاملين وتعزيز الوعي المجتمعي باهمية التعداد. ثم عرض الدكتور حسين عبدالعزيز المشرف العام علي التعداد الاجراءات التي يقوم بها العاملون بالجهاز علي مستوي الجمهورية في اطار تنفيذ التعداد فضلاً عن نتائج المرحلتين الاولي والثانية لمشروع التعداد.
وشاهد الرئيس السيسي فيلماً تسجيلاً عن مشروع التعداد العام للسكان. كما قام بمراجعة وتسجيل بياناته علي مسجل البيانات الخاص بذلك ثم قام الرئيس بتدشين الطابع التذكاري الذي تم اصداره بمناسبة مشروع التعداد العام.
وحرص الرئيس السيسي في ختام زيارته للجهاز علي توجيه رسالة شكر للعاملين الميدانيين بمشروع التعداد البالغ عددهم حوالي 40 الف عامل. اعرب خلالها عن تقديره لما قاموا به في المراحل السابقة مؤكداً ثقته في بذلهم المزيد من الجهد لانجاح هذا المشروع القومي الهام الذي ينتظر نتائجه كافة اطياف المجتمع.

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 465        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012