اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
السيسي في نيقوسيا: الإرهاب يواجه المنطقة والعالم
رقم العدد
22121
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
رأيك في مشروع مزرعة الأسماك ببركة غليون
 ممتاز
 جيد جدا
 جيد
 مقبول
 لا أهتم
   
مقالات رياضية
سمير عبدالعظيم
بلا حدود
سمير عبدالعظيم
 
ستاد المساء   
 
في البطولة الأفريقية
الأهلي يواجه "سمارة" في بطولة أفريقيا لليد
4/20/2017 1:13:57 PM
كتب- محمد سلامة:
   

يلتقي اليوم الأهلي مع وداد سمارة المغربي في الدور قبل النهائي للبطولة الافريقية للأندية أبطال الكئوس لكرة اليد ويلتقي في نفس الدور حمامات تونس مع رجاء أغادير ليكون الدور قبل النهائي عربياً خالصاً يضم مصر وتونس وفريقين من المغرب.
كان الأهلي قد صعد لهذا الدور بالفوز علي فاب الكاميروني 25/19 في المباراة التي أقيمت بينهما والتي جاءت متوسطة المستوي استطاع لاعبو الأهلي السيطرة علي مجريات اللعب لعباً ونتيجة. وكانت نتيجة الشوط الأول 14/7 لصالح الأهلي. أما وداد سمارة فصعد علي حساب كينشاسا الكاميروني بنتيجة 32/25 وصعود حمامات تونس علي حساب باتروناج الكونغولي 37/25. ورجاء أغادير صعد علي حساب رد ستار الايفواري 24/.17
عقب مباراة الأهلي مع فاب الكاميروني تابع الكابتن عاصم حماد المدير الفني للأهلي مباراة وداد سمارة المغربي مع كينشاسا الكونغولي التي انتهت لصالح وداد سمارة وذلك للتعرف علي نقاط الضعف والقوة للفريق الذي يلعب معه اليوم. وعن مباراته مع فاب الكاميروني التي كانت متوسطة المستوي أكد أنه كان يريد تحقيق الفوز بأقل مجهود للاعبين وراحة القوة الضاربة للفريق للدور قبل النهائي والنهائي للبطولة.
ناشئو الشمس أبطال لكأس مصر
علي جانب آخر توج نادي الشمس بطلاً لبطولة كأس مصر للناشئين مواليد 2000 بعد تحقيق الفوز علي طلائع الجيش 26/25 ليحصل طلائع الجيش علي المركز الثاني والشرطة الثالث وباكوس الرابع.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 389        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012