اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
قمة "السيسى - سليمان" تبحث العلاقات الثنائية ومكافحة الإرهاب والقضايا الدولية
رقم العدد
21908
أرشيف المســـــاء
مقالات رياضية
سيد حامد
بالتحديد
سيد حامد
 
ستاد المساء   
 
خناقة جديدة بين الكبار في الأهلي
4/20/2017 1:12:42 PM
ياسر قاسم
   

شهد مران فريق الأهلي الأول لكرة القدم خناقة جديدة بين اللاعبين الكبار وفي غضون شهر واحد تقريباً وذلك منذ الخناقة بين الثنائي أحمد فتحي وحسام غالي في المران أيضاً.
ولكن الخناقة هذه المرة جاءت أقل حدة حيث وقعت مشادة كلامية بين حسام عاشور ووليد سليمان بعد كرة مشتركة بينهما في التقسيمة تدخل فيها سليمان بعنف علي قدم عاشور.
وانفعل عاشور بحدة علي زميله وليد سليمان كرد طبيعي وقام وليد بالرد عليه ثم استكمل كل منهما التقسيمة بشكل عادي.
وبعد نهايتها أثناء الخروج من الملعب توجه وليد سليمان علي عاشور وقام بتطييب خاطره بداع أن ما بدر منه كان عبارة عن حماس زائد في الملعب فقط لا غير وانه لا يقصد إيذاءه بكل تأكيد وهو ما تقبله عاشور.
وكانت مجموعة اللاعبين أعضاء القوام الأساسي للفريق الأحمر قد أدوا المران المعتاد قبل اقامة مباراة بدلاء الفريق أمام تليفونات بني سويف باستاد مختار التتش والذي شهد عودة قائد الأهلي حسام غالي للانتظام في التدريب بعد أدائه العمرة.
من جانب آخر أحرج اللاعب صالح جمعة مدربه حسام البدري بعد تألقه اللافت للنظر في المباراة الودية أما تليفونات بني سويف والتي انتهت لصالح الأهلي 3/1.
وظهر صالح جمعة بمستوي طيب يختلف عن مستواه في الفترة الماضية وذلك بعيداً عن كونه أحرز هدفاً من ضربة جزاء وصنع الثاني لزميله عمرو جمال بعدما راوغ حارس مرمي التليفونات ومرر الكرة سهلة الي عمرو جمال الذي أودعها في المرمي الخالي من حارسه.
وكان صالح جمعة هو محور أداء الفريق في هذا الاختبار الودي وذلك حتي تم استبداله في الشوط الثاني بعد مرور 25 دقيقة إثر اطمئنان حسام البدري لاستعادة جمعة للكثير من مستواه الحقيقي.
وشهدت المباراة مشاركة حارسي الأهلي محمد الشناوي ومسعد عوض بواقع شوطي لكل منهما من أجل الحصول علي حساسية المباريات وحتي يكونا جاهزين للمشاركة في أي وقت.
كما شارك في المباراة من بدايتها أيضاً رامي ربيعة وحسين السيد ومحمد هاني وصبري رحيل وأكرم توفيق وكريم نيدفيد وأحمد حمودي الذي يسعي الجهاز الفني لزيادة لياقة المباريات لديه وعمرو بركات ورأس الحربة الصريح عمرو جمال.
وفي الشوط الثاني شهد مشاركة كل من أحمد رمضان وفوزي الحناوي صاحب الهدف الثالث في آخر خمس دقائق وسبقه بخمس دقائق أيضاً هدف تليفونات بني سويف الوحيد وأحمد ياسر ريان وأوتاكا.
وجاءت التجربة في مجملها مفيدة للأهلي حيث اطمأن البدري علي نجوم الصفين الثاني والثالث بالفريق ومدي جاهزية كل واحد منهم لامكانية الدفع به في المباريات المقبلة بخلاف مشاركة بعض أعضاء القوام الأساسي مثل صبري رحيل ورامي ربيعة وأحمد حمودي وعمرو جمال ومحمد هاني وحسين السيد.

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 653        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012