اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
الرئيس.. رداً علي سؤال حول تصريحات البشير:
مصر تدير سياسة شريفة.. في زمن عز فيه الشرف
رقم العدد
21940
أرشيف المســـــاء
مقالات رياضية
سامى عبد الفتاح
كلمة حرة
سامى عبد الفتاح
إيهاب شعبان
أهل الرياضة
إيهاب شعبان
 
قلبى يسأليحرره:    مصطفى عثمان
qalbiyasal@yahoo.com
 
دردشة إلكترونية
4/15/2017 5:25:43 PM
   


انا ن - ح - من القاهرة:
مشكلتي هي شعوري المستمر بان زوجي يفعل شيئاً ما خطأ.. لا املك دليلاً لم اشاهد بعيني شيئا ورغم ذلك يسيطر علي احساس الخيانة.
كل ما اراه بعيني شكوك لا ترق لمستوي الجريمة الكاملة.. بتعامل مع الموبايل وكانه الخزنة لا يجوز لاحد الاقتراب منه او معرفة ارقامه السرية.. يستمر في محادثات طويلة وعندما اعترض يؤكد انه صديق له.. زوجي ينزل من المنزل بشكل يومي حتي ايام الاجازة ينزل نهارا بحجة الجلوس مع الاصدقاء علي الكافيه نعم لا املك دليلاً لكن احساسك بما يدور خلف ظهرك سخيف وسخيف جدا.. اما هو فيتهمني بعدم الثقة ويطالبني بان اكون أكثر ثقة في نفسي.. لكن الشك يقتلني والغيرة تسيطر علي فماذا افعل؟
قطعا شيء سخيف ولا يطاق ان يشعر الانسان بطعم الخيانة.. لكن ان يعيش الانسان في وهم الخيانة فذلك هو المرفوض الحياة ليست في منتهي الرقة والجمال لنختلق ازمات ومشاكل بسبب ظنون وتهيؤات قد تكون موجودة فعلا وقد لا تكون اغلب الرجال لا يحبون اقتراب احد من تليفوناتهم مهما كان مين فهل كلهم خائنون بالطبع لا.. والله انا لا ادافع عن زوجك لكن من منا لا تشغله الان المحادثات ويسهر فيها او يتابعها من العمل او حتي اثناء قيادة السيارة.. ولن تستطيعي الجزم الا لو رأيت شيئاً بعينك.. والي ان يحدث ذلك - وأتمني الا يحدث - فزوجك بريء وتاكدي ان من يلعب او يظن نفسه ذكيا يفضحه الله خاصة اذا تكرر الامر.. فعلا كوني اكثر ثقة في زوجك ونفسك واياك وان تحاصريه بالشك والنكد فتتحول حياتكما الي كتلة من العذاب.. استخدمي ذكاءك قبل عنادك ورقتك قبل شراستك ربما تقودين البيت للهدوء مرة اخري وتمنياتي لكما بكل الاستقرار والتوفيق.





 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 3238        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
     حقوق التأليف والنشر
    جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012