اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
السيسي: نهاية الإرهاب .. اقتربت
رقم العدد
21910
أرشيف المســـــاء
مقالات رياضية
 
ستاد المساء   
 
بروتوكول تعاون بين نقابة الرياضيين.. واتحاد المعاقين ذهنياً
3/20/2017 3:17:45 PM
كتب- طارق مراد:
   

وقع الدكتور فتحي ندا النقيب العام لنقابة المهن الرياضية بروتوكول تعاون مع الاتحاد الرياضي المصري للاعاقات الذهنية بمقر النقابة ويهدف البروتوكول لقيام النقابة العامة للمهن الرياضية لتنظيم دورات اعداد وتأهيل وصقل متخصصة للمدربين العاملين في مجال رياضات المعاقين ذهنيا.. وكذا تنظيم دراسات متقدمة لمديري البطولات والحكام والإداريين المرتبطين بالعمل في هذا المجال.
شهد مراسم حفل توقيع بروتوكول التعاون من جانب النقابة الدكتور فتحي ندا والدكتور أيمن الفوال أمين عام النقابة وأبو السعود الراوي أمين الصندوق وسعد أبو الرجال المدير التنفيذي ومحمد نصر المدير التنفيذي للنادي الرياضي للنقابة ومن جانب الاتحاد المصري الرياضي للاعاقات الذهنية الدكتور أشرف العجيلي نائب رئيس الاتحاد وياسر عبدالمجيد المدير التنفيذي للاتحاد.
وعقب توقيع البروتوكول أعلن الدكتور فتحي ندا عن اكثر من مفاجأة لدعم هذه الاتفاقية في مقدمتها ادراج لاعبي ولاعبات ضمن البرنامج العلاجي الخاص بالنقابة ويبلغ عدد اللاعبين واللاعبات المقيدين بالاتحاد "1200" وكانت المفاجأة الثانية في الاعلان عن تطبيق برنامج "محاكة الطفل" الموقع بين النقابة ووزارة الاتصالات علي رياضات المعاقين ذهنيا.

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 418        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012