اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
السيسي: نهاية الإرهاب .. اقتربت
رقم العدد
21910
أرشيف المســـــاء
مقالات رياضية
 
ستاد المساء   
 
"ماكيدا" مبسوط لتأجيل مباراة الاتحاد مع بتروجت
3/20/2017 3:14:04 PM
الإسكندرية- عمرو الفار:
   

استأنف فريق الاتحاد لكرة القدم علي الملعب الفرعي باستاد برج العرب بعد حصول اللاعبين علي 24 ساعة راحة سلبية عقب التعادل مع أسوان 3/.3
ابدي المدير الفني ماكيدا ارتياحه بعد تأجيل الأسبوع 22 ليواجه الفريق بذلك طنطا بدلا من بتروجت ويحاول الجهاز الفني استغلال عامل الوقت في المزيد من الاصلاح وعلاج الاخطاء الساذجة التي وقع فيها اللاعبون بالاضافة إلي رفع اللياقة البدنية حتي يستطيعوا ادراك وتنفيذ طريقة اللعب الجديدة.
كان الحزن قد خيم علي جماهير الاتحاد بعد التعادل مع أسوان 3/3 اتهم الجمهور اللاعبين بالتراخي والتفريط في نقاط المباراة السهلة مما دفع إدارة النادي إلي التصديق علي قرار المدير الفني ماكيدا بخصم 10 آلاف جنيه من كل لاعب بالفريق الكرة بعد التخاذل.
كان ماكيدا قد عنف اللاعبين عقب نهاية المباراة وطلب من الإدارة معاقبتهم مالياً بسبب ضياع الفوز وابدي غضبه وحزنه لضياع الفوز بهذه السذاجة.
قال لقد استفدنا من التوقف الأخير وعالجنا كل السلبيات والاخطاء خلال المعسكر إلا انه وللاسف نفس الاخطاء والتراجع بعدما تقدمنا بهدفين أشار إلي ان جماهير الاتحاد تري ان ناديها تعرض لظلم تحكيمي أمام أسوان حيث جاء الهدف الأول لأسوان من ضربة حرة مباشرة غير صحيحة تم احتسابها علي كابونجا مدافع الفريق الذي لم يدفع بيده مهاجم أسوان علي حدود منطقة الجزاء والهدف الثالث من تسلل واضح علي أوتاكا محرز الهدف الثالث.

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 83        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012