اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
موقفنا ثابت.. القدس الشرقية عاصمة للفلسطينيين
رقم العدد
22181
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
عقب ضياع النقاط المستمر هل تتوقع أن يعود الزمالك للإنتصارات مرة أخرى
 أتوقع بنسبة 100%
 أتوقع بنسبة 75%
 أتوقع بنسبة 50%
 لا أتوقع
 لا أهتم
   
مقالات رياضية
سيد حامد
بالتحديد
سيد حامد
 
حوادث وقضايا   
 
دعارة إلكترونية
"هنومة" تسوق فتيات الشبكة.. علي "الواتس آب" و "فيس بوك"
3/20/2017 2:29:56 PM
الإسكندرية ـ دينا زكي:
   

ألقت مباحث الآداب القبض علي ربة منزل ابتكرت اسلوبا جديدا لتسويق فتيات شبكتها باستخدام الواتس آب والفيس بوك في عرضهن علي الزبائن.
كانت المعلومات قد وردت إلي اللواء شريف عبدالحميد مدير مباحث الاسكندرية حول قيام المدعوة "هـ. ح" 35 سنة وشهرتها "هنومة" بالعمل في مجال الدعارة وتسويق أعضاء شبكتها من الفتيات من خلال الفيس بوك والواتس آب وأيضا بجلوسها علي مقاهي وكافيتريات الكورنيش وعرض صور فتياتها في أوضاع مخلة وملابس عارية علي الزبائن ليختار الفتاة التي تناسبه ثم تقوم المتهمة بالتواصل مع الفتاة وارسال عنوان الزبون اليها مقابل 500 جنيه في الساعة بالإضافة إلي قيامها عن طريق الفيس بوك بالاتفاق مع الرجال علي المواعيد وأماكن اللقاءات بعد اختيار الفتاة برقم كودي يخص كلا منهن علي صفحات الفيس كأسلوب جديد لتسويق الفتيات وهربا من رجال الشرطة.
وفي كمين تمكن العميد شريف التلواني رئيس مباحث الآداب من ضبط المتهمة ومعها المدعوة "أ. م" وشهرتها "الأمورة" وبحوزتهما تليفونان يحتويان علي صور عارية لهما لعرضها علي الزبائن بالاضافة الي صور فتيات آخريات علي تليفون المتهمة الأولي من أعضاء شبكتها وتم ضبط المدعو "م. م" 55 سنة مقاول اثناء جلوسه مع المتهمين للاتفاق مع الثانية علي ممارسة الرذيلة مقابل 500 جنيه حيث سبق له التعامل مع المتهمة هنومة واختار إحدي الفتيات ثم عاد لاختيار وجه جديد وهو المتهمة الثانية من خلال صورها علي الواتس آب والتي قامت الاولي بارسالها له وعثر بحوزة المتهمة علي مبلغ 590 جنيهاً حيث تقوم بتحصيل المبلغ المالي أولا فور الاتفاق تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 425        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012