اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
الرئيس السيسي يدعو الفلسطينيين والإسرائيليين لاغتنام فرصة تاريخية للسلام
رقم العدد
22057
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
هل تتوقع فوز الأهلي على الترجي في تونس
 نعم
 لا
 غير مهتم
   
مقالات رياضية
إبراهيم كمال
أضواء كاشفة
إبراهيم كمال
 
حوادث وقضايا   
 
صفقة مشبوهة وراء مقتل سمسار أكتوبر
3/20/2017 2:29:33 PM
عبده زعلوك
   

قررت نيابة أكتوبر حبس ضابطين وأمين شرطة وسمسار في واقعة مقتل سمسار أكتوبر كما امرت بضبط واحضار 4 متهمين آخرين.
استمعت النيابة برئاسة المستشار محمد يسري رئيس نيابة أكتوبر أول لأقوال أسرة المجني عليه الذي تم اختطافه.
واتهمت زوجة القتيل ضابط وامين شرطة بقتله. قالت ان زوجها اختفي يوم الأربعاء الماضي واتصلت عليه كثيرا فوجدت موبايله مغلقا فتوجهت إلي المقهي الذي كان يجلس به وعلمت أنه كان بصحبة أمين شرطة يدعي "عصام" وابلغتها الأجهزة الأمنية بعد ذلك بالعثور علي جثمانه.
وقرر شقيقه أنه أثناء جلوسه علي كافيه "المحروسة" بجوار كمبوند فاميلي مول خلف الحي الثامن برفقة شخصين وفي الساعة العاشرة والنصف تم اختطافه علي يد 4 أشخاص داخل سيارة وفروا هاربين به علي مرأي ومسمع من المارة ورواد الكافيه.
وقال أمين الشرطة امام النيابة انه كان يجلس مع المجني عليه قبل الحادث وشاهد المتهمين أثناء استدراج المجني عليه من الكافيه واختطافه.
وقام ضابط طيار متهم في واقعة الخطف بتسليم نفسه للنيابة وقال انه تعرف علي المتهمين بارتكاب الواقعة من خلال تردده علي الكافيه وانهم طلبوا منه مساعدتهم في جلسة عرفية نظرا لمكانته وشخصيته. فاستجاب لهم وتوجه بصحبتهم داخل السيارة علي أساس أنهم في طريقهم للجلسة العرفية. إلا أنه في الطريق اكتشف قيامهم بخطف المجني عليه وتعدوا عليه بالضرب داخل السيارة فنزل من السيارة وتركهم مع المجني عليه قبل ان يقتلوه.
قال مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة إن السبب وراء مقتل "فريد شوقي" سمسار أكتوبر هو الخلاف علي صفقة ترامادول بين المجني عليه والمتهمين.
تبين من التحقيقات أن المتهمين "أيمن.ع" و"هاني.ع" ويعملان سماسرة عقارات استأجرا السيارة التي اختطفت المجني عليه وقاموا بتسليمه للضابط "تامر.ع" ويعمل "طيار" وأمين الشرطة.
أضافت التحقيقات ان المجني عليه تم اختطافه يوم الواقعة. من كافيه بالحي الثامن بمدينة 6 أكتوبر. حيث كان ينتظر أحد أصدقائه لمقابلته هناك. ووضعه المتهمون عنوة داخل سيارة ملاكي. وتوجهوا به صوب طريق المحور وحينما وصولوا إلي شارع شهاب بالمهندسين. حاول المجني عليه الاستنجاد بقائدي السيارات لكن دون جدوي وبعدها تم العثور علي جثته مقتولا بمنطقة القناطر الخيرية وكشفت مناظرة الجثة ان المجني عليه توفي نتيجة تلقيه ضربة قوية علي رأسه ومن المرجح أنها من مؤخرة طبنجة.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 729        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 100%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012