اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
الداخلية تؤكد رفع “درجة الإستعداد” قبل مؤتمر الشباب
رقم العدد
21999
أرشيف المســـــاء
مقالات رياضية
سامى عبد الفتاح
كلمة حرة
سامى عبد الفتاح
سيد حامد
بالتحديد
سيد حامد
 
الثالثة   
 
علي مسئولية وزير النقل: افتتاح كوبري دمنهور العلوي .. خـلال أيام
3/20/2017 1:37:39 PM
البحيرة- أيمن الحسيني و كارم قنطوش :
   

قام د.هشام عرفات وزير النقل بزيارة مفاجئة الليلة الماضية لمتابعة أعمال تنفيذ كوبري دمنهور العلوي وكوبري التوفيقية علي طريق مصر الاسكندرية الزراعي والوقوف علي اسباب تأخير العمل.
تفقد الوزير أعمال تنفيذ كوبري دمنهور العلوي الذي يبلغ طوله 1300 متر وعرضه 23 متراً وتبلغ تكلفته الاستثمارية 151 مليون جنيه والذي بلغت نسبة التنفيذ به 98%.
صرح وزير النقل بأن الكوبري سيسهم في تقليل الاختناقات المرورية علي طريق القاهرة- الاسكندرية الزراعي أمام مدخل مدينة دمنهور ومنع التقاطعات بالطريق الزراعي السريع مع الخارج من المدينة والعمل علي تأمين المشاة بمناطق الازدحام ورفع مستوي السلامة والأمان.
وخلال الجولة طالب الوزير قيادات الهيئة العامة للطرق والكباري بعمل دراسة لإلغاء التقاطعات علي الطريق الزراعي خصوصا امام القري والكتل السكنية حيث انه يجري حاليا تطوير المسافة من دمنهور حتي كفر الزيات بتكلفة 400 مليون جنيه. وكذلك تطوير المسافة من كفر الزيات حتي بنها بتكلفة 450 مليون جنيه.
استمع الوزير خلال الجولة لمطالب العديد من نواب البرلمان من المحافظة والذين طالبوا بسرعة الانتهاء من تنفيذ كوبري دمنهور العلوي لوضع حد لمعاناة الأهالي واستجاب الوزير لمطالبهم. وأكد أن افتتاح الكوبري سيكون خلال أيام قليلة بعد مناقشته ما تبقي من أعمال مع الشركة المنفذة.

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 470        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012