اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
السيسي يفتتح أكبر مزرعة سمكية في الشرق الأوسط بـ "بركة غليون" بكفر الشيخ
رقم العدد
22116
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما هي نسب توقعاتك لنجاح أهداف منتدى شرم الشيخ
 100%
 75%
 50%
 لا أهتم
   
مقالات رياضية
 
متابعات 2   
 
وزير الدفاع: القوات المسلحة.. الكتلة الصلبة التي حافظت علي كيان الدولة
3/20/2017 1:18:11 PM
عاطف مكرم
   

في إطار خطة المرور التي تقوم بها القيادة العامة للقوات المسلحة علي منظومة الاعداد والتأهيل لرجال القوات المسلحة وتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي القائد الأعلي للقوات المسلحة بالاستمرار في الارتقاء بمستوي الفرد المقاتل علي جميع المستويات. تفقد الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي أحد المعاهد التعليمية العسكرية بالقوات المسلحة للوقوف علي مراحل الإعداد العلمي للدارسين.
وناقش القائد العام عدداً من الدراسين وأعضاء هيئة التدريس في أساليب تنفيذ البرامج والأهداف المخططة والدراسات العلمية الحديثة لتنفيذ منظومة التأمين الإداري للفرد المقاتل والتدريب العملي علي جميع المهام التي تعينهم علي الوفاء بالمهام المستقبلية التي سيكلفون بها وبما يخدم مهام العمليات المستحدثة في ميادين القتال.. وأوصي القائد العام الدراسين بالمعهد بضرورة التواصل مع المرءوسين وإنشاء علاقة مبنية علي الاحترام المتبادل بين جميع أفراد القوات المسلحة.. وطالب من الدارسين بضرورة نقل الخبرات والاستفادة من الامكانات العلمية التي توفرها القوات المسلحة للفرد المقاتل.
أكد الفريق أول صدقي صبحي ضرورة الاهتمام بمتابعة وتطوير المنظومة التعليمية بأعتبارها اللبنة الأولي لبناء أجيال من المقاتلين المبدعين القادرين علي دعم مسيرة التطوير والتحديث للقدرات القتالية والفنية والإدارية للقوات المسلحة بما يمكنها من تنفيذ مهامها في كافة المجالات.
اشاد القائد العام بالمستوي المتميز لأعضاء هيئة التدريس وحرصهم علي الارتقاء بالمنظومة العلمية بما يساعد علي خلق مناخ جيد للابتكار والإبداع في جميع التخصصات.. مؤكداً أن القوات المسلحة هي الكتلة الصلبة التي حافظت علي كيان الدولة بما قدمه أبطالها من تضحيات وبما يبذلونه من الدفاع عن أمن مصر والمساهمة في خطط التنمية الشاملة للدولة.
أشار إلي حرص القيادة العامة للقوات المسلحة علي تطوير المنظومة العلمية بجميع المنشآت والمعاهد التعليمية لبناء أجيال متعاقبة من الضباط وضباط الصف والجنود القادرين علي دعم مسيرة البناء والتطوير داخل القوات المسلحة وتضحياتها في حربها علي الإرهاب وحماية حدود الدولة.. بالاضافة إلي جهودها في مجالات التنمية الشاملة بالدولة وتوفير الحياة الكريمة للمواطنين.
حضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 436        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 100%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012