اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
الرئيس السيسي يدعو الفلسطينيين والإسرائيليين لاغتنام فرصة تاريخية للسلام
رقم العدد
22057
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
هل تتوقع فوز الأهلي على الترجي في تونس
 نعم
 لا
 غير مهتم
   
مقالات رياضية
إبراهيم كمال
أضواء كاشفة
إبراهيم كمال
 
قلبى يسأليحرره:    مصطفى عثمان
qalbiyasal@yahoo.com
 
دردشة إلكترونية
3/18/2017 6:55:07 PM
   

انا "ن.خ" من القاهرة عمري 32 سنة متزوجة منذ 6 سنوات ولدي ولد وبنت بالطبع مثل اي بيت يمر زواجي بمنحنيات ونختلف انا وزوجيا حيانا لكن في الإجمالي يعتبر زواجنا ناجحا وسعيداً.
منذ فترة فوجئت برسالة علي واتس اب من شاب يطلب مني الاشتراك في استفتاء معين فوافقت واشتركت.. جاوبت علي الاسئلة وانتهي الأمر لكنه تكلم معيفي اليوم التاليلبشكرني علي مشاركتي وبدوري شكرته ثم طلب رايي في موضوع يخصه وحكي لي عن حبه لفتاه ورفض اهلها له فتجاوبت معه واستمر التواصل بيننا 10 ايام تقريبا وعندما لاحظت استظرافها وقفت المحادثة ومسحته وحظرته فاتصل بي من اكثر من نمرة فحظرتهم جميعا.. والان اشعر بتانيب ضمير حاد فهل اخبر زوجي بما حدث ام اخفي الامر علما بانني كنت حسنة النية فماذا افعل؟
واضح انك كنت حسنة النية وإن كان هذا لا يعفيكي من مسئوليةالخطأ الكبير الذي وقعت فيه بموافقتك علي محادثة سرية مع اي غريب ان كان حتي لو كان هو الاخر حسن النية.
اما اجمل ما فعلت هو انك فقت لنفسك سريع ولم تتمادي في الخطأ وقطع صلتك به وحظره تصرف سليم جدا تستحقين عليه التحية اما مسالة اخبار زوجك بهذه الرواية فرايي الا تفعلي ذلك حتي لا تفتحين بابا للمشاكل من الصعب اغلاقه اضافة إلي الشك الذي سيسيطر علي زوجك في المستقبل اذا تجاوزتما هذه النقطة.. الأهم من اخباره انك ندمتي فعلا والاهم من الندم الا يتكرر الامر مرة اخري تحت اي مسمي وفي اي ظرف ان كان.. انتي زوجة وام فلا تهدمي كل شيء من اجل كلمتين.. قد يكون زواجك يمر بحالة من الفتور وعليك ان تجدي الحل وتقربي زوجك منك مرة اخري مستخدمة كل الوسائل المشروعة.. مع تمنياتي لكما بالتوفيق والاستقرار.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 1428        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
     حقوق التأليف والنشر
    جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012