اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
الرئيس السيسي يدعو الفلسطينيين والإسرائيليين لاغتنام فرصة تاريخية للسلام
رقم العدد
22057
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
هل تتوقع فوز الأهلي على الترجي في تونس
 نعم
 لا
 غير مهتم
   
مقالات رياضية
إبراهيم كمال
أضواء كاشفة
إبراهيم كمال
 
قلبى يسأليحرره:    مصطفى عثمان
qalbiyasal@yahoo.com
 
الحب الأول يكسب..!
3/18/2017 6:54:42 PM
   

عمري 25 سنة انهيت دراستي الجامعية واعمل في شركة خاصة.. عشت حياة منظمة لكني فتاة ولست ملاكا واكيد لي اخطائي وإن كنت احاول دوما ان تكون اخطائي بسيطة ومقبولة.
أما مشكلتي فتجاوز عمرها السنة ووقتها تعرفت علي شاب وبسرعة البرق اصبحنا اصدقاء وتحولت الصداقة الي حب عندما اعترف لي بمشاعره وكنت صريحة معه واخرجت له ما بداخلي من احاسيس.
اصبحنا حبيبين.. هو اكبر مني بسبع سنوات وكنت انا تجربته الأولي وكان هو حبي الاول.
اتفقنا علي تحديد موعد للارتباط بعد 6 شهور من بداية علاقتنا ولكن حدثت ظروف منعت تنفيذ الاتفاق واستمرت العلاقة ولكن شابها بعض التوتر ثم تتطور الامر وتصبحنا نختلف أكثر مما نتفق ولكن اتفقنا اخيرا علي الفراق هذه المرة ووافقت وانا من داخلي احبه واتمني الا يغادر لكن كرامتي هي ما اضطرتني للرحيل مرغمة.
كنت حزينة لم اتصور يوما انتهاء حبنا بهذه الطريقة.. كنت مكسورة ضعيفة.. ويجوز ان ذلك السببب في موافقتي علي قصة حب جديدة عندما ظهر شابا في حياتي.
وافقت وصممت ان احكي له كل شيء ورغم ذلك تمسك بي وانطلقنا في قصة حب جديدة استمرت حوالي شهرين واقترح هو ان يزورن في منزلنا للتعارف الاسري ووافقت وكانت جلسة عامة دون الدخول في تفاصيل.
في اليوم التالي كانت المفاجأة وهي اتصال حبيبي الاول بي ورغبته في تحديد موعد لزيارة اهلي في المنزل.. وقفت حائرة عاجزة عن الرد وفي النهاية وافقت.. وبدون قصد مني تشاجرت مع حبيبي الحالي وتوترت علاقتنا.. وعندما تقدم لي الحبيب الاول طلبت مهلة للتفكير.
الان قلبي مع الشاب الاول اما عقلي فيختار الثاني وبينهما اظل حائرة عاجزة عن إتخاذ قرار فهل يكسب الحب الاول ام الثاني ؟ ارجو سرعة الرد حتي اتخذ القرار النهائي.
ع.ا- الإسكندرية
بالفعل غريبة حكايتك واتخاذ قرار فيها ليس بالأمر السهل فالامر مصيري يتوقف عليه المستقبل بالكامل ولا يتحمل حادي بادي وانما لابد من التفكير بدقة.
رايي ان الشاب الثاني لم ينجح في اثبات نفسه ويجوز انه كان اكثر جدية من الاول لكنه لم يعبر عن نفسه بالشكل الكافي فيقتحم قلبك ويجعل الدنيا بالنسبة لك هو وهو فقط.
لو حدث ذلك لرفضت الظهور المفاجئ للشاب الاول ولصممت علي البقاء مع الثاني والثاني فقط مغلقة الباب في وجه اي احد لكن ان ينهار حبك له في يوم وليلة وبمجرد ظهور الحبيب الاول فهذا امر كاف بحسم الاختيار.
القلب يكسب والشاب الاول هو حبك الاول والاخير نعم في لحظات الغصب بحثت عن غيره لكنه كانت علاقة سطحية لم تمس القلب وبقيت تحلق من الخارج فقط.. والاجدر بك الان ان تتخذي القرار.
اعتذري للشاب الثاني بدلا من علاقة لا مستقبل لها ولا فائدة من ورائها الا تشتيتك فقط.. الافضل ان تتركبه يبحث عن حظه في مكان اخر مع فتاة اخري.. اما انت فتتوجي حبك الحقيفي بالنهاية السعيدة شرط ان تنضجي انت وحبيبك ولا تسمحا لاي خلاف بتدمير حياتكما مرة اخري وان تتعاهدا علي البقاء معا مهما حدث.. تقبلي عرضه بالارتباط وتمنياتي لكما بالتوفيق والاستقرار.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 1038        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
     حقوق التأليف والنشر
    جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012