اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
عادت الأمة .. من قلب القمة
رقم العدد
21884
أرشيف المســـــاء
مقالات رياضية
طارق مراد
هاتريك
طارق مراد
إيهاب شعبان
أهل الرياضة
إيهاب شعبان
 
المقالات   
 
نظرة للمستقبل
ارحموا.. المواطن!!

بقلم: جمال أبو بيه
3/15/2017 4:01:28 PM
   

أحسن الرئيس عبدالفتاح السيسي بانحيازه للمواطن وأعاد حصة "الخبز" إلي ما كانت عليه ورفض مبررات وزارة التموين لخفض هذه الحصة!!
وهكذا رئيس الجمهورية الذي يشعر بالمواطن ويريد له "الخير".. فهذه الحصة التي كان يصرفها المواطن يومياً يجب الحفاظ عليها.. وإذا أرادت وزارة التموين خفضها فعليها أن تخفض سلعة أخري.. أما أن نخفض حصة الخبز دون أن تخفض له سلعة أخري فهذا دمار للمواطن "الغلبان"!!
وعلي وزارة التموين أن تفكر.. أما أن تخفض سلعة دون مقابل فهذا هو "الانتحار" بعينه لأن المواطن يكفيه غلاء الأسعار دون أن يفعل شيئاً بعينه علي ذلك.. فالمواطن "الغلبان" لا حيلة له في الرزق ويكفيه ان باب الرزق "قفل"!!
ووزارة التموين من المفترض أن تفكر في "الغلابة".. ولكن أن تترك الدنيا تنفجر في وجه المواطن فهذا قمة الظلم.. ولكن الحمدلله أن رئيس الجمهورية يشعر بالمواطن بنفسه!!
بصراحة علي الوزراء ـ أيا كانت مواقعهم ـ أن يفكروا في المواطن "الغلبان" أما أن يكون هم الحكومة أن تزيد الوزراء في المرتبات وتترك "الغلابة" فهذا أيضا قمة الظلم!!
وعلي الحكومة أن تدرس قراراتها في اجتماعاتها.. ولا تترك المواطن فريسة للتجار الذين استفحلوا حتي زادت ثرواتهم بطريقة غير طبيعية!!

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 375        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
مقالات أخرى للكاتب
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012