اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
حل القضية الفلسطينية ينشئ عصراً جديداً بالشرق الأوسط
رقم العدد
22060
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
هل تتوقع فوز الأهلي على الترجي في تونس
 نعم
 لا
 غير مهتم
   
مقالات رياضية
 
المقالات   
 
وماذا بعد
إرهابيون وأغبياء.. بالفطرة!!

بقلم: خالد إمام
1/3/2017 1:33:54 PM
   

صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية نشرت ما وصفته مقالا ادعت فيه ان كاتبه هو "جهاد الحداد" الناطق الرسمي لجماعة الاخوان الإرهابية بعنوان "أنا عضو بجماعة الإخوان.. أنا لست إرهابيا" وان الحداد سربه من داخل محبسه بسجن العقرب شديد الحراسة!!
المقال الذي لا يمت بأية صلة للمقال الصحفي يكتظ بالأكاذيب والأضاليل فهم يكذبون كما يتنفسون.. تابعوا معي ما حواه من كذب مفضوح وماذا يعني توقيت نشره والهدف منه.
قال الحداد - أي حداد من التنظيم الدولي- اكتب هذا من ظلمات الحبس الانفرادي لأكثر من 3 سنوات.. ولكن اجد نفسي مجبرا علي كتابة هذه الكلمات بسبب التحقيق الجاري في الولايات المتحدة بشأن اتهام جماعة الاخوان وهي المنظمة التي اخلصت لها طوال حياتي بأنها جماعة إرهابية.. نحن لسنا ارهابيين.. ففلسفة الاخوان من خلال فهم الاسلام تؤكد علي قيم العدالة الاجتماعية والمساواة وسيادة القانون.. انتهي المقال أو بمعني اصح الرسالة القصيرة بتوقيتها واهدافها الواضحة منها وتعالوا نفندها:
** الأكاذيب المفضوحة:
1- ماذا تسمون من اقتحموا السجون وحرقوا 99 قسم شرطة ومجمع الجلاء ومقرات أمن الدولة وقتلوا المتظاهرين في التحرير من فوق الاسطح برصاص القناصة بعد "25 زفت"؟؟
2- ماذا تسمون من حاصروا المحكمة الدستورية ومدينة الإنتاج الإعلامي والتليفزيون؟؟
3- ماذا تسمون من قتلوا زميلنا الحسيني أبوضيف ورفاقه من المتظاهرين أمام أسوار الاتحادية وعذبوا البعض واستجوبوهم داخل مقر الحكم؟؟
4- ماذا تسمون من اعتصموا في رابعة والنهضة بالسلاح وقتلوا وعذبوا خلق الله وارادوا اقامة دولة لهم في المنطقتين بالقوة المسلحة؟
5- ماذا تسمون من هاجموا نادي الحرس الجمهوري وحاولوا اقتحام مقر وزارة الدفاع واحرقوا اكثر من 70 كنيسة وعددا من مؤسسات الدولة والقوا بالاطفال من فوق الاسطح؟
6- ماذا تسمون من فجر ابراج الكهرباء وفخخ السيارات لقتل الشعب واغتال النائب العام المستشار هشام بركات وحاولوا اغتيال العديد من رموز الدولة؟
7- هل من العدالة الاجتماعية والمساواة الاستحواذ علي المناصب والوزارات والأعمال كبيرها وصغيرها؟؟ هل الإسلام يدعو لذلك أم هو اسلامكم الذي فصله لكم البنا وقطب؟
وهل من سيادة القانون اصدار اعلان دستوري في مرتبة "القرآن" لا يجوز المساس به الغاء أو تعديلا أو حتي الاعتراض عليه بالقانون؟ أي إسلام يقول هذا يا خوارج العصر؟؟
إذا لم تكونوا ارهابيين لكل هذا وغيره مما تضيق به المساحة.. فما هو توصيفكم بالضبط؟ دعاة لا سمح الله.. أم مصلحون لا قدر الله؟ صحيح اللي اختشوا ماتوا.
** توقيت النشر وهدفه:
1- لقد نسف الحداد - أي حداد اخواني كتب هذه الرسالة - كل ما أراد قوله بالاستهلاك الغبي والفاضح الذي بدأ به كلامه وهو ما يثبت انه فعلا "اغبي اخواته".. وكلهم بالمناسبة هذا الرجل.. إذ كيف يكون محبوسا حبسا انفراديا في سجن شديد الحراسة ويتمكن من تهريب هذا المقال أو الرسالة؟ لماذا لم يسرب مقالات اخري من قبل؟ لماذا الآن فقط بعد هذه السنوات الثلاث؟ وإذا كان غرضه الايحاء بأن أحدا داخل السجن اخترق النظام الأمني والحراسات المشددة وتسلم منه هذا الغثاء فانه ليس سوي "كلام حشاشين" مستحيل حدوثه ولا حتي في احلام عزة الجرف "أم أيمن" مهبولة الخائن محمد مرسي.
2- قال انه وجد نفسه - بعد 3 سنوات من الحبس الانفرادي في سجن شديد الحراسة - مجبرا علي الكتابة!! ليه يا سيدي؟ بسبب التحقيق الجاري في الولايات المتحدة بشأن اتهام الإخوان جماعة ارهابية!! هذا هو المراد والهدف.
3- المراد والهدف لأن الجماعة مصنفة فعلا ارهابية في روسيا ومصر والسعودية والإمارات الا ان هذا لا يهم بالنسبة لهم.. المهم أمريكا فالرئيس دونالد ترامب وعد خلال حملته الانتخابية بادراج الاخوان "جماعة ارهابية" ثم أكد علي وعده مجددا بعد توليه الرئاسة وهناك فعلا مشروع قانون أمام الكونجرس بذلك.. ومعني ادراج الاخوان في أمريكا بالذات ان العديد من الدول الأوروبية ستسير علي نفس النهج.. والنتيجة هي اغلاق كل المؤسسات الإخوانية في أمريكا وغالبية ان لم يكن كل دول أوروبا ومصادرة اصولها وارصدتها وطرد افرادها خارج البلاد ومن ثم كتابة شهادة وفاة الجماعة وتنظيمها رسميا.
4- من أجل ذلك فإن الاخوان يحاربون معركتهم المفصلية والتي بعدها يستمرون أو ينتهون هم الآن يتحركون علي كافة الاصعدة.. في الاعلام الأمريكي مستغلين العداء بينه وبين ترامب وكذلك في الاعلام الاخواني بتركيا والانجليزي الممول منهم وقناة الجزيرة الصهيونية الكارهة لمصر تحديدا ويحاول اقناع أعضاء الكونجرس بسلميتهم المزيفة لمنع صدور القانون ويحشدون بعض الدول المتعاطفة معهم للضغط علي ترامب حتي يرضي عنهم ويتراجع عن وعده.. باختصار.. انهم يطرقون كل الأبواب المستحيلة والممكنة علي السواء وها هم يستغلون اسماء قياداتهم بالسجون المصرية للاساءة لمصر واستعطاف أمريكا بالذات.
يا أغبي حداد في الدنيا.. كلامك لا في العير ولا في النفير.. الإخوان ارهابيون واغبياء بالفطرة.. شئت أم ابيت.. وجرائمهم تشهد علي ارهابهم.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 520        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
مقالات أخرى للكاتب
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012