اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
مصر تثأر.. لشهداء المنيا
الرئيس: وجهنا ضربة كبرى لمعسكرات الإرهاب فى ليبيا
رقم العدد
21942
أرشيف المســـــاء
مقالات رياضية
سامى عبد الفتاح
كلمة حرة
سامى عبد الفتاح
طارق مراد
هاتريك
طارق مراد
محمد مجاهد
"ليبرو"
محمد مجاهد
إبراهيم كمال
أضواء كاشفة
إبراهيم كمال
 
المقالات   
 
نظرة للمستقبل
مدينة عالمية!!

بقلم: جمال أبو بيه
2/28/2017 3:26:54 PM
   

الحمد لله عدت إلي الكتابة.. وكانت بالنسبة لي حلماً صعباً.. ولكن الله سبحانه وتعالي كان معي.. ولذلك فإنني أشكر كل من سأل عني.. وكل من لم يسأل عني لظروف خاصة!!
***
كنت حريصاً علي متابعة المؤتمر الذي عقده اللواء نبيل سلامة مدير فنادق القوات المسلحة حول إنشاء "مارينا بوليفارد" الذي سيحول الإسكندرية إلي مدينة عالمية.. ويضع هذه المدينة العريقة في مصاف الدول المتحضرة مثل "الريفيرا" في إيطاليا وفرنسا!!
"المارينا" ستقام علي مكان مسرح السلام الذي مضي علي إنشائه أكثر من 40 عاماً وسيقام مسرح عالمي. و"المارينا" سوف تستقبل السفن الصغيرة.. بخلاف ساحة انتظار السيارات بمساحة 1400 سيارة.. ومطاعم ومحلات.. وسيعمل به أكثر من 3 آلاف فرصة عمل!!
بصراحة. أعجبتني تصريحات اللواء نبيل سلامة.. ولكن ما أعجبني أكثر كلمات الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي أكد أكثر من مرة أن القوات المسلحة لا تبغي أي نوع من الربح.. ولأن مصر لن يبنيها سوي المصريين!!
وأتصور أنه في شهر يوليو ستتحول تلك "المارينا" المنطقة والمدينة إلي شيء آخر.. بخلاف الفندق والمركز التجاري الذي سيقام علي 6 أدوار!!
المهم أن هذه المارينا ـ كما قلت ـ ستوفر فرصة عمل للشباب أكثر من 3 آلاف فرصة بأجر جيد.. وستقام في "المارينا" عدة مدارس تحت إشراف القبطان شريف أبو زيد.. مثل مدرسة السباحة والغطس.. من الآخر سنري عملاً عالمياً قريباً في مصر.. والفضل يعود للرئيس السيسي والقوات المسلحة!!

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 415        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
مقالات أخرى للكاتب
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012