اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
مصر تنطلق نحو المستقبل.. من كفر الشيخ
رقم العدد
22117
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما هي نسب توقعاتك لنجاح أهداف منتدى شرم الشيخ
 100%
 75%
 50%
 لا أهتم
   
مقالات رياضية
سمير عبدالعظيم
بلا حدود
سمير عبدالعظيم
سامى عبد الفتاح
كلمة حرة
سامى عبد الفتاح
طارق مراد
هاتريك
طارق مراد
إبراهيم كمال
أضواء كاشفة
إبراهيم كمال
 
المقالات   
 
من الواقع
مع رسائل القراء

بقلم: محمد فودة
2/27/2017 1:47:51 PM
   

إلي السيد محا فظ القاهرة :
أعمل موظفاً باحدي شركات قطاع الأعمال العام وعمري 51 سنة.. ومتزوج ولدي ثلاث بنات.. وكنت أقيم بالعقار رقم 46 حارة عبدالدايم عزبة جرجس - شبرا مصر منذ عام ..1991 وكان العقار يتكون من دور أرضي« دورين قبل أن أسكن فيه.
وبسبب زلزال 1990 تمت إزالة الدور الثاني فوق الأرضي.. فقمت أنا وجاري ببناء شقتين كل واحدة مكونة من غرفتين« حمام بالدور الثاني فوق الأرضي.. والشقتان من الخشب.
وفي يوم 15 مارس 2013 تم اخلاء العقار المذكور من جميع السكان لهدمه وإعادة بنائه ضمن مشروع تطوير عزبة جرجس العسال - شبرا بعد أن تم تصويره بجميع سكانه واستلام صور بطاقات الرقم القومي وشهادات الميلاد لأبناء جميع الأسر بمعرفة المكتب الاستشاري لـ"الدكتورة مني زكريا".
ولكن للأسف لم يتم عمل أي شيء بالعقار المذكور حتي بداية عام 2016 بسب مشاكل إدارية روتينية لا دخل لنا فيها.. ثم تم تسليم المشروع بأكمله لكل من مكتب عساف الاستشاري وشركة المقاولون العرب.. ولكننا فوجئنا برفض المسئولين عنهما بناء الدور الثاني بعد أن تم سقوط الشقق الخشبية ولم يتبق سوي آثارهما فقط.
وتم طردي أنا وزوجتي وبناتي الثلاث ونتعرض حاليا للضياع والتشرد.. وحيث إنني ليس لدي مورد رزق آخر غير الوظيفة فلا أستطيع توفير أي شقة صغيرة.
أناشدكم مخاطبة السيد عاطف عبدالحميد محافظ القاهرة ونائب المحافظ للمنطقة الشمالية ورئيس حي شبرا لاعطاء أوامرهم للشركة المنفذة ببناء العقار المذكور من دور أرضي« دورين كما كان قبل التطوير.. أو اعطائي وحدة سكنية "حالات قاسية" في أي مكان.
توقيع :
علاء عبدالغني محمد شعلان
ت : 01201705049
اننا نرجو أن يهتم السيد عاطف عبدالحميد بمشكلة علاء عبدالغني.. فالسيد المحافظ يرفض أن يحصل هذا التخبط في عملية عزبة جرجس.. وما معني أن يكون هناك بيت مكون من دور أرضي« دورين ثم يعاد بناؤه بدور أرضي فقط ويتم تجاهل السكان الآخرين!
الحل في يد المحافظ وحده.
******

إلي السيد وزير الداخلية :
تم القبض عليّ ظلما بدون أي اتهام وبدون اذن من النيابة من داخل الإدارة العامة للمجمعات الاستهلاكية 7 شارع البسطاوي - ميدان الأوبرا - القاهرة حيث انني أعمل جزارا في أحد فروع الشركة.. وتم هذا الإجراء الساعة 12 ظهراً.
وكان قد تم استدعائي من مدير الإدارة العامة للمجمعات الاستهلاكية ومن العضو النقابي في نقابة العمال للتجارة لتسوية حقوقي المالية.. وعند حضوري فوجئت بقوة من مباحث قسم الموسكي يلقون القبض عليّ بدون أي اتهام.. وتم اصطحابي إلي قسم شرطة الموسكي مجاملة لقريب مهم جدا للسيد مدير الإدارة العامة للمجمعات الاستهلاكية.. وتم سحب التليفون المحمول الخاص بي.. وفوجئت بألفاظ مسيئة لاجباري عن التنازل علي حقوقي المالية لدي مدير الإدارة.. وعمل محضر إداري لاثبات صفة حجزي بالقسم برقم 2013 لسنة 2016 في 5/12/..2016 وبعد ذلك اطلق سراحي في السادسة مساء!!
أرجو عرض الواقعة علي السيد اللواء مجدي عبدالغفار ليأمر بالتحقيق فيها.. فأنا أطلب من سيادته الحماية حتي لا تتكرر مثل هذه الوقائع.
توقيع :
حسن محمد السيد أحمد
ت : 01116309476
لاشك ان السيد اللواء مجدي عبدالغفار لن يرضي أبداً باهانة مواطن لمجرد انه طالب بحقوقه المالية.. ويتم عمل كمين للشرطة واصطحابه للقسم لتحرير محضر ضده.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 524        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
مقالات أخرى للكاتب
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012