اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
قمة عربية استثنائية بالأردن.. لنصرة القدس
رقم العدد
22139
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
هل توافق على نقل اعتبار القدس الشريفة عاصمة اسرائيل
 أوافق
 لا أوافق
 لا أهتم
   
مقالات رياضية
سيد حامد
بالتحديد
سيد حامد
 
المقالات   
 
من الواقع
اغتصاب!!

بقلم: محمد فودة
2/19/2017 2:27:40 PM
   

نعيش زمنا غريبًا.. بل هو أغرب من الخيال عندما يتخلي الانسان عن انسانيته.. ويفقد كل معاني القيم والمبادئ.. وتسيطر عليه الأخلاق الشريرة فتحيط به من كل جانب.. بل تغمره من قمة رأسه إلي أخمص قدمه.
مأساة إنسانية عاشتها أسرة مكونة من زوج وزوجة وطفلين أحدهما في الثامنة من عمره وشقيقته في الخامسة من عمرها.. الأسرة تعيش في مدينة بلبيس.. والزوج يعمل ميكانيكيا وعمره 40 عاما.
كان الأب ينام بجوار زوجته في إحدي الليالي عندما سمعا طرقا شديدا علي باب الشقة فقام الزوج بفتح الباب عندما سمع من يقول له: "افتح احنا الحكومة" وفجأة تم تحطيم باب الشقة علينا.
تروي الزوجة ـ كما ذكر الموقع الإلكتروني لصحيفة اليوم السابع ـ وجدنا ثلاثة من الرجال يتعدون علي زوجي بسنجة.. فأسرعت لكي أستر نفسي لأني كنت بملابس النوم.. ووجدت الأشخاص الثلاثة معهم أسلحة بيضاء.. وقاموا بكتم نفسي.. والتعدي علي جنسيا بعد تهديدي بذبح طفلتي الصغري ووضع السكينة علي رقبتها!!
تبكي وتقول: حياتي الزوجية كانت مستقرة والحمد لله.. وربنا رزقني بزوج محترم لا يدخن حتي السيجارة.. بعد أن عشت طفولة حزينة لزواج والدي من أكثر من زوجة.. وتربيت علي يد امرأة أب.
لكن الحياة أرادت أن تعيدني إلي الحزن من جديد بسبب والدي أيضا الذي تزوج مرة أخري منذ سنة ونصف السنة من سيدة من محافظة القاهرة لها ثلاثة أبناء أحدهم تاجر سلاح وخارج من السجن حديثا من عقوبة 6 سنوات!!
لقد بدأ والدي يخبر أبناء زوجته الجديدة بأدق تفاصيل حياة زوجي وانه ميسور الحال حتي تولدت لديهم فكرة سرقة زوجي.. وخاصة أن أحدهم قام بزيارة ورشة زوجي الكائنة اسفل المنزل اكثر من مرة مع والدي!!
لقد كان هؤلاء الثلاثة أبناء السيدة التي تزوجها والدي الذين طرقوا الباب علينا وهم من قاموا بالاعتداء علي جنسيا أمام زوجي.. وسرقوا منه 35 ألف جنيه من الشقة والمشغولات الذهبية الخاصة بي!! إنني لا أنام الليل وربنا وحده عالم بحالتي النفسية بعد اقتحام هؤلاء الثلاثة منزلنا واغتصابي امام زوجي وأبنائي.. صعب جدا علي أي سيدة أن تقول كلاما زي ده لكن ما باليد حيلة!!!
ويقول زوجها: أنا راجل لي سمعتي في المدينة وصعب جدا علي أي رجل في العالم يطلع يقول ان زوجته تعرضت لعملية اغتصاب امام عيني!! أنا لا أتحدث عن الفلوس التي تم سرقتها من المنزل.. ويعلم الله انها فلوس جمعية ـ ولا يهمني ما حدث من ضرب وتكسير محتويات شقتي.. كل ما يؤلمني هو ما حدث لزوجتي علي مرأي مني كل ليلة أتذكر ما حدث لها!!
اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية تلقي اخطارا من العميد سمير أبو روضة مأمور مركز بلبيس بأن عاطف خيري 40 سنة ميكانيكي مقيم ببلبيس قدم بلاغا اتهم فيه "السيد م. ل" وشقيقيه ابراهيم وإسلام بالحادث وتحرر عن ذلك المحضر رقم 41630 جنح بلبيس لسنة 2016 وتم إحالة القضية إلي محكمة الجنح التي قضت بسجن المتهمين لمدة عام.
نحن لا يمكن أن نشكك في نزاهة القضاء المصري.. ولكن إذا كانت هذه القصة المأساوية حقيقية فلماذا احيلت إلي محكمة الجنح وليس إلي محكمة الجنايات.
لماذا قضت المحكمة بحبس المتهمين عاما واحدا رغم قيامهم بارتكاب الحادث؟! هل هناك معلومات ناقصة في القضية لأن الأحداث روتها الزوجة والزوج دون أي أحد سواهما؟! أم أن المحامين وجدوا ثغرات في الحادث استغلوها امام هيئة المحكمة الموقرة؟!
ليت صحيفة "اليوم السابع" تنشر لنا حيثيات الحكم لنعرف الاسباب التي عاملت بها المحكمة المتهمين بهذه الرأفة.. فربما تكون هناك أمور خافية علينا.
إن الرواية التي حكتها الزوجة وأكملها الزوج لو كانت صحيحة بالتفاصيل التي جاءت بها انما تنسف كل ما نتشدق به من أخلاقيات وقيم.. وأننا نعيش في فوضي ولا تربطنا أي علاقات انسانية.. بل كأننا نعيش في غابة يحكمها ذوو الانياب والمخالب المفترسة.. ولا حول ولا قوة إلا بالله.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 737        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 100%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
مقالات أخرى للكاتب
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012