اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
الرئيس.. رداً علي سؤال حول تصريحات البشير:
مصر تدير سياسة شريفة.. في زمن عز فيه الشرف
رقم العدد
21940
أرشيف المســـــاء
مقالات رياضية
سامى عبد الفتاح
كلمة حرة
سامى عبد الفتاح
إيهاب شعبان
أهل الرياضة
إيهاب شعبان
 
مقالات رياضية   
 
علي فكرة!!
3فضائح بوزارة الشباب والرياضة!!

بقلم: جمال البدراوى
2/17/2017 2:53:42 PM
   

هناك العديد من الروائح التي تزكم الأنوف بوزارة الشباب والرياضة تتصل بالعديد من القضايا الحساسة في الرياضة دون علاج أو حسم الجدل الدائر بها.. أولها الفضيحة الكبري التي فجرها عادل طعمة سكرتير مساعد الاتحاد الأفريقي لكرة السلة الذي أعلن ان المقر تم نقله إلي ساحل العاج بعد فشل مسئولي الرياضة في مصر بتوفير قطعة أرض بمساحة 2500 متر لتكون مقر الاتحاد الأفريقي وبالطبع فهذا الأمر بداية لسحب البساط من مصر رائدة أفريقيا.. بسبب المصالح الخاصة بالمسئولين والمصيبة الأكبر تصريح مجدي أبوفريخة رئيس اتحاد السلة بأنه لا يعلم شيئاً عن نقل مقر الاتحاد الأفريقي من مصر إلي ساحل العاج وكأنه من كوكب ثان.. وعجبي يا أبوفريخة.
والفضيحة الثانية التي يمارسها يومياً دون رادع أحد أقارب مسئول كبير بوزارة الشباب والرياضة اسكندراني يعتبر أحد الفاسدين الصغار باتحاد الدراجات النارية والذي يقوم بجلب مجالس الإدارات ويعين رؤساء مجالس إدارات علي الكيف ويقوم بحلها واستغلال الاتحاد في جمع ملايين الجنيهات دون إفادة اللعبة وجعلها "سبوبة" تربح منها الملايين في غيبة من الجهات الرقابية بالدولة والطريف ان الوزير قام بحل مجلس الإدارة وتعيينه عدة مرات وفي كل مرة يكون قريب المسئول الكبير بالوزارة هو مدير الاتحاد المصري بل وهو الذي يقوم بالترشيح والتشكيل والإدارة فهو الذراع اليمني والفريد من نوعه للفساد المستشري في الرياضة المصرية بعيداً عن جراحي الوزارة ومسئوليه.
والفضيحة الثالثة التي تتمثل في مشكلة بنات الكرة الطائرة للمعاقين واللاتي طالبن بحقوقهن وحقوق زميلتهن التي تعرضت لمحاولة التحرش من أحد زملائها فتم مكافأة المتحرش بالمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية البارالمبية بالبرازيل وحرمان فريق بالكامل من المشاركة في أي دوريات أو تمثيل مصر بعد ان كن ملء السمع والبصر في اللعبة أفريقياً ومحلياً وتم تسريحهن دون النظر للمعاناة التي يتكبدنها في الحضور من محافظات أسيوط وكفر الشيخ والمنصورة بسبب مساندة الوزير للسيدة الفولاذية رئيسة الاتحاد.. الملف بالكامل أمام بعض عضوات مجلس النواب مثل النائبة نجوي خلف ومني الشبراوي الناشطتين واللتين يتحليان بالضمير والشعور بمصائب وعورات الرياضة المصرية التي تحتاج لعناية مركزة كي تتعافي من جديد بعد غياب الضمير في التعامل مع مثل النماذج الثلاثة السابقة والبقية تأتي!!

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 796        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
مقالات أخرى للكاتب
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012