اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
التعليم العالى مجانا من اليوم .. لأبناء الشهداء
رقم العدد
21881
أرشيف المســـــاء
مقالات رياضية
سمير عبدالعظيم
بلا حدود
سمير عبدالعظيم
 
ستاد المساء   
 
هشام حطب:
قانون الرياضة خلال 6 شهور
2/17/2017 2:51:29 PM
كتب ـ جمال البدراوي:
   

أكد المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية أنه تم اصدار بيان من اللجنة خاص بإقرار لجنتي التشريع والشباب بمجلس النواب لمشروع لقانون الرياضة الجديد لعرضه علي المجلس واعتماده والعمل به في خلال 6 أشهر.. وقال: هذه الخطوة انتصار جديد للرياضة ونحتاجها حالياً لوقف اللغط والجدال الدائر حول هذا الأمر.
وكان نص البيان جاء كالتالي:
في انتصار جديد للرياضة لا يقل عن حمل كأس أو الفوز بلقب كبير أقرت لجنتا التشريع والشباب بمجلس النواب مشروع قانون الرياضة الجديد. لعرضه علي المجلس واعتماده والعمل به في أقرب وقت ممكن واعتماد جميع بنوده المتفق عليها والتي حظيت بتوافق الجميع في الداخل والخارج ابتداء من أعضاء اللجنتين ومن قبلهما وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأوليمبية واللجنة الأوليمبية الدولية.
وجاء اجتماع لجنتي الشباب والتشريع برئاسة الدكتور بهاء أبو شقة والمهندس فرج عامر بمقر مجلس النواب وبحضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية والمستشار حسن بسيوني نائب رئيس اللجنة التشريعية والنائب رضوان الزياتي نائب رئيس لجنة الشباب وأعضاء اللجنتين. ليؤكد ما سعت إليه اللجنة الأوليمبية علي مدار الشهور الماضية وتحملها حملات النقد والتجريح من أجل الوصول لصيغة واحدة جامعة ومانعة. تعلي من القيم الرياضية وتتوافق مع الميثاق الأوليمبي والمواثيق الدولية المختلفة. وتؤكد استقلالية الهيئات الرياضية المختلفة. وتتوافق قبل هذا وذاك مع الدستور المصري المعتمد من جموع الشعب الواعي.

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 238        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012