اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
السيسي في نيقوسيا: الإرهاب يواجه المنطقة والعالم
رقم العدد
22121
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
رأيك في مشروع مزرعة الأسماك ببركة غليون
 ممتاز
 جيد جدا
 جيد
 مقبول
 لا أهتم
   
مقالات رياضية
سمير عبدالعظيم
بلا حدود
سمير عبدالعظيم
 
ستاد المساء   
 
في الممتاز "ب"
المحلة غرق في المياه.. الحرية أسقط نبروه
2/17/2017 2:49:18 PM
   

شهدت المباريات الثلاث التي أقيمت بدوري الممتاز "ب" لكرة القدم أكثر من مفاجأة أبرزها هزيمة المحلة أمام مياه البحيرة وأسفر عن ذلك رحيل ابراهيم يوسف المدير الفني للغزل.
دمنهور- حمدي بكر:
حقق فريق مياه البحيرة لكرة القدم بقيادة مديره الفني عبد الرازق حسن مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه علي غزل المحلة بقيادة ابراهيم يوسف بهدف نظيف علي ملعب استاد المياه بدمنهور في المباراة بالمجموعة الثالثة للدوري الممتاز "ب" المؤجلة بينهما من الأسبوع الـ15.
جاءت المباراة متوسطة المستوي في شوطها الأول الذي انتهي بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني نظم المياه صفوفه وكثف هجماته ليتمكن من تسجيل هدف في الدقيقة 24 عن طريق ياسر منصور الذي حول الكرة برأسه من ركنية علي يسار حارس مرمي المحلة.. وأهدر أحمد الصاوي وعبد المالك صالح فرصتين للتهديف للمياه.. ونجح محمد عاطف حارس مرمي المياه في التصدي لكرة عمرو الصاوي.
أدار المباراة أحمد علي شطا وابراهيم عبد الوهاب وحسن عبد الله وسيد عبيد وراقبها علي المرشدي من لجنة الحكام وأحمد بلال من لجنة المسابقات.. وبذلك ارتفع رصيد المياه إلي 16 نقطة وتوقف رصيد المحلة عند 34 نقطة.
عقب المباراة أعلن ابراهيم يوسف تقديم استقالته من تدريب المحلة تاركاً لادارة النادي مساحة لاختيار الأفضل خلال المرحلة القادمة.
دمياط- أشرف الجمال:
حصل فريق كوكاكولا لكرة القدم بقيادة عيد مرازيق مديره الفني علي نقطة ثمينة بعد تعادله مع الزرقا بهدف لكل منهما في اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع الثامن عشر بدوري الممتاز "ب".
كان كوكاكولا الأفضل خلال الشوط الأول وشكلت هجماته خطورة علي مرمي الزرقا وتمكن من التسجيل مبكراً عن طريق كوفي أمادو في الدقيقة 18.. ومن إحدي هجمات الزرقا المرتدة في الدقيقة 37 حصل النيجيري ايفياني ايجيبو علي ضربة جزاء نفذها بنجاح محمد بدير "مانجا".
في الشوط الثاني تحسن أداء الزرقا وأظهر قوة هجومية بفضل تعليمات ماهر عبد الحليم مديره الفني وأهدر أكثر من فرصة هدف قبل ان يحرم القائم ابراهيم سليمان نجم الزرقا من تسجيل هدف ليحصل كل فريق علي نقطة ترفع رصيد الزرقا الي 21 مقابل 29 لفريق كوكاكولا.
أدار المباراة سعيد حمزة وعاونه هشام ابراهم وماجد المليجي وطارق ابراهيم حكماً رابعاً وراقبها محمود الاسكندراني من لجنة المسابقات وسامي الطحان رئيس لجنة حكام منطقة الدقهلية لتقييم الحكام.
ألقي محمد سيد بكر حكم مباراة دمياط واتحاد الشرطة اللقاء المؤجل بينهما من الاسبوع الخامس عشر بدوري الممتاز "ب" لكرة القدم لعدم صلاحية أرض الملعب بسبب سقوط الأمطار في وجود معاونيه طارق الشافعي وهشام عبد العزيز ومصطفي القفاص الحكم الرابع وعلاء نبيه مراقب لجنة المسابقات وأحمد الخطيب من لجنة الحكام.
كتب- مختار الفوالة:
حقق فريق الحرية لكرة القدم فوزاً مستحقاً علي حساب اتحاد نبروه بهدفين نظيفين خلال المواجهة التي جرت بملعب مركز شباب مطروح.. والمؤجلة من الجولة الخامسة للدور الأول بالمجموعة الثالثة لدوري الممتاز "ب".
سجل للحرية مصطفي كهربا في الدقيقة 13 من الشوط الأول.. وأضاف محمد عصام الهدف الثاني في الدقيقة 21 من الشوط الثاني.
الفوز رفع رصيد فريق الحرية إلي 31 نقطة ليتساوي مع نبروه في المركز الثامن.
كانت المباراة قد تأجلت من الدور الأول بسبب الأمطار.. وأدارها طاقم حكام مكون من حسن السندبيسي وماجد مرسي وأحمد نبيل.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 459        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012