اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
أسرة آل الشيخ السعودية تكذب أمير قطر السابق
رقم العدد
21943
أرشيف المســـــاء
مقالات رياضية
سيد حامد
بالتحديد
سيد حامد
 
ستاد المساء   
 
ماكيدا واثق من النجاح مع الاتحاد
2/17/2017 2:44:52 PM
الإسكندرية - عمرو الفار :
   

أكد الإسباني خوان خوسيه ماكيدا المدير الفني الجديد لنادي الاتحاد انه وافق علي العودة وقيادته الفريق الذي صنع نجوميته في التدريب.. وقدمه بشكل جيد.
وقال قدمت مع الاتحاد السكندري في أول سنة تدريب نتائج رائعة لم أستطع أن أحققها فيما بعد سواء مع المصري أو في السعودية لذلك رحبت بالعودة من جديد.. لقيادته بالرغم من ضعف المقابل المادي لأني أشعر بأن الاتحاد هو البوابة الحقيقية التي أستطيع العودة منها.
قال لدي احساس قوي في انني سوف أنجح في ذلك فالاتحاد الآن لديه فريق أقوي وأحسن من الكرة السابقة مجموعة اللاعبين جيدون.. أعرف بعضهم والآخر تابعته من خلال الفضائيات.
وأضاف المدير الفني أثناء اجتماعه بالفريق أنتم لاعبون كبار وقادرون علي التواجد بصورة أحسن وانه متابع الفريق ونتائجه ويعرف عن الفريق الكثير.
اعتمد المجلس تشكيل الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الإسباني خوان خوسيه ماكيدا ويعاونه الإسباني انطونيو.
وكان ماكيدا قد وقع عقدا لقيادة الفريق لمدة سنة ونصف السنة علي أن يتقاضي 200 ألف جنيه ما يعادل عشرة آلاف دولار ومعه مساعده أنطونيو الذي تقرر أن يحصل علي مبلغ ألف دولار ويتنازل عن أربعة آلاف دولار.
واستمر باقي الجهاز كما هو الوكيل سلامة مساعد مدرب وأحمد الدهراوي ومحمد فتحي مديرا إداريا وسمير محجوب وأحمد متولي إداريين.
وواصل الفريق تدريباته علي الملعب الفرعي ببرج العرب استعدادا لملاقاة وادي دجلة والتي ستقام في الخامسة مساء السبت علي استاد الجيش ببرج العرب.
انضم إلي التدريبات كل من كابونجا وحازم إمام بعد شفائهما من الإصابة.
علي جانب آخر أنهي ايهاب جابر مدير شئون اللاعبين إجراءات فسخ التعاقد مع الزامبي تشاما لاعب الوسط المهاجم الذي تعاقد النادي معه في الانتقالات الشتوية الأخيرة وحصل علي 30 ألف دولار من بينهما 25 ألفا مقدم وخمسة آلاف تذاكر طيران ومصاريف اقامة.. قام اللاعب بتحويلها لحساب نادي الاتحاد وحصل علي خطاب فسخ تعاقده.

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 223        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012