اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
السيسي: التقدير للبابا فرنسيس على مواقفه الإنسانية النبيلة
رقم العدد
21913
أرشيف المســـــاء
مقالات رياضية
جمال البدراوى
علي فكرة!!
جمال البدراوى
 
ستاد المساء   
 
انتصار .. الشباب
الأهلي رضخ وأرسل نيدفيد لمعسكر المنتخب قبل انتهاء المهلة بساعتين
2/17/2017 2:44:22 PM
علي عبدالهادي
   

أخيراً.. انتهت أزمة منتخب الشباب والنادي الأهلي قبل انتهاء المهلة المحددة لارسال قائمة المنتخب بساعتين.. التي سيخوض بها البطولة الأفريقية بزامبيا.
رضخ الأهلي لتعليمات اتحاد الكرة واستبعد مصلحته الخاصة.. وأعلي المصلحة العامة ووافق علي ارسال لاعبيه الخمسة لمعسكر المنتخب للاستعانة بهم في المعسكر والمباراة الودية التي من المقرر ان يلعبها المنتخب يوم 20 فبراير الحالي استعدادا لأمم أفريقيا.
وتدخل محمود طاهر رئيس النادي الأهلي لحل الأزمة التي تصاعدت في الأيام الماضية حيث كلف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بارسال اللاعبين لمعسكر المنتخب بعد تعقد الموقف.. كما اقنع طاهر الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة حسام البدري بضرورة ترك اللاعبين الخمسة وخصوصا كريم نيدفيد "محور الأزمة" لجهاز المنتخب.. لمصلحة المنتخب أولا وحتي لا يتعرض اللاعب للايقاف من قبل اتحاد الكرة وأيضا حتي لا يؤثر استبعاد اللاعب علي المنتخب نفسه في البطولة باعتباره من الركائز الأساسية.
ووافق البدري علي ترك لاعبيه الخمسة.. كريم نيدفيد واحمد حمدي وأحمد رمضان "بيكهام" وأكرم توفيق وعصام الغندور حارس المرمي.
وكان استبعاد نيدفيشطد سيؤثر علي زميليه أكرم توفيق وأحمد حمدي حيث كان معتمد جمال المدير الفني للمنتخب يفكر في استبعادهما مع نيدفيد علي أن يكتفي بضم بيكهام وحمدي علي أن تقتصر عقوبة الايقاف علي نيدفيد فقط.
وشهد اتحاد الكرة الليلة الماضية اتصالات ساخنة مع مسئولي الأهلي للوصول إلي حل لانهاء الأزمة خاصة ان عامل الوقت وارسال القائمة لم يكن في صالح اتحاد الكرة.
21 لاعبا
وبعد انتهاء الأزمة.. ارسل اتحاد الكرة قائمة المنتخب للاتحاد الأفريقي قبل انتهاء المهلة.. وضمت 21 لاعبا هم: محمد عصام الغندور "الأهلي" وعمر وائل رضوان "الشرقية" ومصطفي محمود محمد "الجيش" و"أسامة جلال حامد "بتروجت" ومصطفي فرماوي صلاح "طنطا" ومحمود مرعي عبدالفضيل "وادي دجلة" ومحمد عبدالسلام محمد "تروجت" وأحمد أبوالفتوح "الزمالك" وعمرو السعداوي "طنطا" وأحمد هاني حسني "الإسماعيلي" وأحمد حمدي وأحمد رمضان وأكرم توفيق وكريم نيدفيد "الأهلي" وناصر ماهر وأحمد مصطفي "بتروجت" وطاهر محمد طاهر "لوهافر الفرنسي" وخليل حجاجي "زيورج السويسري" ومحمود سامي "الداخلية" وعمر مرموش "وادي دجلة" ومصطفي محمد "الداخلية".
صرح بذلك عادل محفوظ مدير المنتخب.
المربع الذهبي
أكد معتمد جمال المدير الفني لمنتخب الشباب لكرة القدم ان الجهاز الفني يسعي لحجز مكان في المربع الذهبي ببطولة أفريقيا التي تنطلق منافساتها يوم 26 من الشهر الجاري بزامبيا من أجل التأهل لبطولة كأس العالم التي تنطلق بروسيا.
أشار معتمد جمال إلي انه يطلب من كل الأندية المصرية المساندة والمساعدة للوصول إلي الهدف التي يتمناه كل الجماهير.
أوضح انه متمسك بكل اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار خاصة وان المباريات صعبة حيث يلتقي المنتخب في مبارياته مالي يوم 26 ثم غينيا في الأول من مارس وزامبيا صاحب الأرض في الرابع من نفس الشهر.
وقال ان إدارة الأهلي كانت قد أرسلت أربعة لاعبين هم: أكرم توفيق وأحمد رمضان وأحمد حمدي وأحمد عصام الغندور.. وتمسك الأهلي باستمرار كريم نيدفيد بقائمة الأهلي من أجل المشاركة مع فريقه في مباراتي المقاولون بعد غد الأحد ووادي دجلة يوم 23 وهو نفس الموعد الذي سوف يسافر فيه المنتخب متوجها إلي زامبيا للمشاركة في البطول وهذا ما رفضناه كجهاز فني لأن المنتخب يؤدي تدريباته اليومية بهدف تجانس اللاعبين.. وآخر مباراة ودية يلعبها قبل السفر يوم 20 الجاري مع نيجيريا.
أشار إلي أن المنتخب في أشد الحاجة لجهود نيدفيد لانه يتميز في مركزه كمهاجم. كذلك تمسكنا به.. في حين الأهلي لديه البديل الأكثر منه خبرة في مباريات الدوري.
كان المنتخب قد واصل تدريباته تحت قيادة جهازه الفني علي ملعب استاد القاهرة الرئيسي.. وخلاله ركز معتمد جمال علي خطط اللعب التي يلعب بها المباريات وقام بتحفيظ كل لاعب بدوره داخل الملعب.. بعد أن درس كل الفرق التي يلعب معها وبكل دقة ويعمل علي تجهيز خطة مناسبة لكل مواجهة.

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 256        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012