اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
حل القضية الفلسطينية ينشئ عصراً جديداً بالشرق الأوسط
رقم العدد
22060
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
هل تتوقع فوز الأهلي على الترجي في تونس
 نعم
 لا
 غير مهتم
   
مقالات رياضية
 
ستاد المساء   
 
في الدوري الأوروبي:
محمد صلاح يشارك في فوز ساحق لروما علي فياريال الإسباني
2/17/2017 2:43:27 PM
   


شارك نجم منتخبنا وفريق روما الإيطالي محمد صلاح في حفلة أهداف روما علي فياريال الإسباني في المباراة التي انتهت 1/4 لصالح ذئاب روما في ذهاب دور الـ 32 لبطولة الدوري الأوروبي علي ملعب الفريق الإسباني.. ليقترب الفريق الإيطالي من التأهل حيث سيخوض مباراة العودة الخميس القادم علي أرضه وبين جماهيره وستكون مهمته سهلة.
فبعد دخوله بدقائق معدودات مرر محمد صلاح كرة حاسمة لزميله في فريق روما الإيطالي البوسني إدين دجيكو الذي لم يتوان عن تسجيل الهدف الثاني في مرمي فياريال.
شارك صلاح في الدقيقة 62 بدلاً من الإيطالي ذي الأصل المصري ستيفان صبري الشعراوي في محاولة لتنشيط الهجوم قليلاً في ظل الضغط الكبير من أصحاب الأرض.. ليقدم صلاح الشكر لمدربه سباليتي علي اشتراكه وعندما تسلم الكرة في منطقة الجزاء لعبها من لمسة واحدة باتجاه دجيكو المنفرد في الدقيقة 66 ليسجل اللاعب البوسني هدفاً من صناعة صلاح.
الهدف الأول جاء في الدقيقة 33 بعد أن نجح إيمرسون في استغلال خطأ دفاعي ليستحوذ علي الكرة علي حدود منطقة الجزاء ويسدد كرة قوية بيمناه إلي شباك الفريق الإسباني معلناً عن الهدف الأول.
أما الهدف الثالث فجاء في الدقيقة 79 عندما تسلم إدين كرة علي حدود منطقة الجزاء ليتقدم ويرسل قذيفة بيمناه لمست يد الحارس ثم ارتطمت بالعارضة وذهبت إلي شباك فياريال معلنة عن هدف.
عاد دجيكو للتسجيل من جديد بعدما قابل عرضية من ناينجولان أرضية من الجهة اليسري ليتسلم الكرة ويسدد أرضية بيسراه في الدقيقة 87 إلي شباك فياريال مسجلاً ثالث هدف له والرابع لفريقه.
دجيكو حاول إهداء صلاح هدفاً في الدقيقة الثانية من الوقت بدلاً من الضائع ومرر له كرة بينية وضعته منفرداً ليسدد بجوار القائم لكن الحكم أشار إلي تسلل محمد صلاح وإعادة الكرة إلي أصحاب الأرض.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 404        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012