اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
السيسي: التقدير للبابا فرنسيس على مواقفه الإنسانية النبيلة
رقم العدد
21913
أرشيف المســـــاء
مقالات رياضية
جمال البدراوى
علي فكرة!!
جمال البدراوى
 
ستاد المساء   
 
اليوم في افتتاح الجولة 19 للدوري العام
البرنس والمعلم وجهاً لوجه في السويس .. وأسوان في انتظار طنطا
2/17/2017 2:40:43 PM
   

تبدأ اليوم فاعليات الجولة رقم 19 لمسابقة الدوري العام لكرة القدم حيث تقام مباراتان يلتقي فيها اسوان مع طنطا في الثانية والنصف ظهراً باستاد اسوان ويستقبل ستاد السويس بتروجت والداخلية في الخامسة مساء وهي مباراة للارتقاء وتحسين المراكز واللقاء باستاد السويس الجديد.
أسوان وطنطا
تستضيف اليوم محافظة اسوان العريقة لقاء طنطا واسوان في محاولة من كل فريق للهروب من المنطقة الخطرة جداً والتي تصاحب كل فريق.
فريق اسوان يقوده حاليا اسامة عرابي الذي نجح في الجولة الماضية في التعادل مع الداخلية ومع ذلك رصيد الفريق 11 نقطة فقط وفي المركز السادس عشر وجماهير اسوان الاصيلة لديها الأمل في أن يعبر فريقها هذه المحطة الهامة حتي يتقدم الفريق خطوة للأمان ولذلك قام عرابي بدراسة فريق طنطا ووضع الخطة المناسبة لمواجهته.
اما ابناء محافظة الغربية فريق طنطا له 16 نقطة ويريد المزيد من حصد النقاط حتي يتقدم للمنطقة الدافئة حاصة وانه حاليا في المركز الخامس عشر ويقود الفريق خالد عيد الذي طلب من لاعبيه ضرورة تحقيق نتيجة ايجابية.. المباراة صعبة جداً للفريقين.
البرنس والمعلم
البرنس اشرف قاسم المدير الفني للداخلية وجهاً لوجه امام المعلم حسن شحاتة المدير الفني لبتروجت.
الداخلية مازال في المنطقة الخطرة جداً رغم ان رصيده الحالي 16 نقطة وهو رصيد لا يكفي للاطمئنان والفريق بكل صراحة تحسنت عروضه ونتائجه بشكل ملحوظ منذ ان تولي البرنس قيادته واشرف قاسم يعلم ان فريق بتروجت منظم جداً وحقق نتائج طيبة ولذلك يعمل الداخلية لهذه المباراة الف حساب.
اما فريق بتروجت رصيده 26 نقطة ويقوده حسن شحاتة والفريق تعادل في الجولة الماضية مع دجلة ويريد المعلم عبور هذه المباراة حتي يتقدم خطوة كبيرة لمنطقة الكبار مع الوضع في الاعتبار ان فريق الداخلية له حاليا انياب. والمباراة يصعب التكهن بنتيجتها.

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 317        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012