اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
أسرة آل الشيخ السعودية تكذب أمير قطر السابق
رقم العدد
21943
أرشيف المســـــاء
مقالات رياضية
سيد حامد
بالتحديد
سيد حامد
 
ستاد المساء   
 
بعد الخسارة من الإنتاج في الدوري
الزمالك.. "خايف" من الخبطة الثانية
2/17/2017 2:40:19 PM
كمال سعد
   

يدخل في الثامنة مساء اليوم فريق الزمالك لكرة القدم مواجهة صعبة جديدة بعد 48 ساعة فقط من خسارته أمام الانتاج الحربي في بطولة الدوري الممتاز. حيث يلتقي الأوليمبي في دور الـ32 لكأس مصر.. وهي المواجهة قد يراها البعض سهلة علي أبناء القلعة البيضاء كون الفريق السكندري يلعب بدوري القسم الثاني "الممتاز ب" علي استاد بتروسبورت إلا أن اللقاء بكل الحسابات لن يكون سهلاً بأي حال وعلي الزمالك خصوصا بعد حالة الاحتقان الحالية بين رئيس النادي ومحمد حلمي المدير الفني.. بعد الهزيمة المفاجأة من الانتاج الحربي في الدوري في المواجهة التي جمعت الفريقين أول أمس.. والوضع لا يتحمل أي هزيمة أخري.. أو بمعني أدق "ماينعفش.. خبطتين في الراس للزمالك" خلال 48 ساعة.. ولا بديل عن الفوز علي الاوليمبي.. كل الاحتمالات والمفاجآت واردة للجهاز الفني الذي يعتبر الآن علي "كف عفريت".. كما يقولون.
ويعمل محمد حلمي وجهازه المعاون ألف حساب لهذه المباراة لاسيما مع كثرة الغيابات التي يعاني منها الفريق خصوصا في خط "الدفاع" الذي يغيب عنه محمد ناصف وأسامة ابراهيم وشوقي السعيد دفعة واحدة بسبب الإصابة علاوة علي الصاعد الواعد أحمد أبوالفتوح أحد أبرز فريق الشباب بالنادي الذي ظهر بمستوي جيد أمام الانتاج في مركز الظهير الأيسر.. وكان يفترض أن يشارك في مواجهة اليوم بعد أن إقتنع الجهاز الفني بإمكانياته حيث تم استدعاء اللاعب إلي صفوف منتخب الشباب وهو ما زاد من معاناة محمد حلمي الذي لم يجد أمامه لسد هذا العجز سوي استدعاء النجم الدولي علي جبر من راحته ليلعب وبجانبه محمود حمدي الونش الذي رفض حلمي ركنه علي دكة البدلاء بعد أن تسبب في هز شباك فريقه بالهدف الأول للإنتاج.. ورأي أنه حال تجميد اللاعب ولو بشكل مؤقت سوف يقضي عليه.. ولذا لم يستمع لأي آراء وسوف يدفع به اليوم.
ومن المنتظر أن يتغير وبنسبة كبيرة تشكيل الزمالك اليوم بعد أن أعاد محمد حلمي حساباته جيدا.. ويتوقع أن يلعب برأسي حربة بدلاً من واحد حيث يشارك باسم مرسي العائد من الإيقاف وبجانبه حسام باولو الذي ظهر بصورة طيبة امام الانتاج واحرز هدفا.. كذلك سيتم الدفع بإسلام جمال في الدفاع بعد غيابه فترة للمشاركة بشكل أساسي.. وفي الوسط أحمد توفيق الذي يتركز أداؤه بنسبة كبيرة الناحية اليسري.. لمساندة إسلام.
واستقر محمد حلمي علي التشكيل الذي يلعب المباراة ولن يخرج عن جنش في حراسة المرمي والدفاع الونش وأحمد توفيق وإسلام جمال وعلي جبر.. وفي الوسط معروف يوسف ودونجا وإبراهيم صلاح وباسم مرسي وحسام باولو.
وإذا كان الزمالك لديه حافز كبير للفوز فهو نفس الشيء لأبناء نبيل الدقاق المدير الفني للأوليمبي الذي حرص علي تحفيز لاعبيه الأيام الماضية.. ودرس الزمالك بشكل جيد.. بجانب الجانب النفسي الذي لعب عليه.. مؤكداً للاعبيه أن الأبيض سيلعب بخطة هجومية ولن يقبل سوي بالفوز.. ولذا اللعب السريع والمرتدات ستكون سلاحه لخطف هدف.. وقال إن هدفه تنفيذ المقولة الشهيرة "لقاءات الكأس كلها مفاجآت".. والمفاجأة التي يسعي لتحقيقها إقصاء الزمالك.
المدير الفني للأوليمبي يمتلك أوراقاً جديدة من اللاعبين بمقدورهم تنفيذ تعليماته. أبرزهم هداف الفريق محمد ريعو ومهدي عاطف وعطية البلقاسي.. ويغيب عن الفريق أيمن المحمدي وحمودة سمير وهما يلعبان في مركز المساك.. وهي الثغرة الوحيدة التي يعاني منها الأوليمبي.

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 483        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012