اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
الرئيس السيسي يمنح مسعود والجمل وسام الجمهورية .. وأبو العزم يؤدي اليمين
رقم العدد
21996
أرشيف المســـــاء
مقالات رياضية
إيهاب شعبان
أهل الرياضة
إيهاب شعبان
 
مقالات رياضية   
 
علي فكرة!!
القبض علي أبو تريكة.. و"حاحا" المقاولون العرب!!

بقلم: جمال البدراوى
1/27/2017 2:19:09 PM
   

هوجة من التعليقات والافتاء عن طريق العديد من المصاطب والمقاهي بالداخل والخارج حول موضوع وضع محمد أبو تريكة نجم مصر والأهلي السابق وكأن مصر قامت بعلاج وحل جميع مشاكلها الاقتصادية التي وصلت إلي بائعة الفجل التي سألتها عن زيادة سعر حزمة الفجل فقالت الله يلعن أبو الدولار وسنينه مع أنني أعلم أنها لا تعرف شكله بسبب أنها قالت عنه "دورار" ما علينا فمن المفترض أننا جميعا كمصريين نخضع لدولة اسمها مصر لها كيانها ومؤسساتها وقوانينها التي يجب أن تحترم ويتم تطبيقها علي الكبير قبل الصغير حتي لا ينطبق علينا القول المأثور "لعن الله قوما اضاع الحق بينهم" فلا يصح ألا يتم تطبيق القانون علي لاعب كرة أو فنان مشهور أو مسئول سابق أو حال وعن القانون اتحدث والذي جاء بالنص "أن قانون الكيانات الإرهابية يلزم الجهات الأمنية بضبط محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق وعرضه علي نيابة أمن الدولة حال وصوله إلي أي مطار أو ميناء مصري وذلك تطبيقا للمادة 7 من قانون الكيانات الإرهابية الذي قال بالنص تترتب بقوة القانون علي نشر قرار الإدراج وطوال مدته آثار التالية ما لم تقرر الدائرة المنصوص عليها في المادة 3 من هذا القانون خلاف ذلك.
* تنبعث رائحة تزكم الأنوف من داخل قطاع الناشئين بنادي المقاولون العرب بعد ابعاد الكابتن ونجم مصر الأسبق حمدي نوح وبطريقة الكابتن "حاحا" الذي رأيناه يجسد شخصيته الفنان طلعت زكريا في طريقه اختياراته لقيد ومشاركة اللاعبين علي مسمع ومرأي كابتن مصر الخلوق علاء نبيل قطاع الناشئين يا مسئولي المقاولون يحتاج لغربلة ويكفي أن بينهم الكابتن حمدي نوح أحد كبار خبراء المقاولون ولكن للاسف لا يستفيدون من هذه القيمة والقامة.
* الكابتن صابر محمود مدير عام نادي الطيران وأحد رموز وأبطال هذا النادي العريق لابد من تقدير تاريخه بالنادي ولا يصح الاستغناء عنه بطريقة لا رياضية ولا اقول لا اخلاقية لوجود الكابتن علاء هاشم رئيس النادي الخلوق علي رأس هذا الكيان الرياضي الكبير.. عيييب!!

بعيدا عن الرياضة
* أمر حاليا بوعكة صحية اسأل الله العزيز المجيب الشافي أن اعبرها علي خير واشكر كل من الاساتذة الاطباء والاستشاريين الكبار الذين يلازمونني فيها ومنهم أ. د ناجي جورج استشاري الجراحة العامة وأحد كبار علماء مصر واطبائها المعدودين ومدير مستشفي النور التخصصي وأ. د إيهاب صفوت مدير مستشفي جامعة 6 أكتوبر وأ. د مني العقاد واسألكم الدعاء لكل مريض.. واللهم اشفنا واشف مرضانا ومرضي المسلمين.

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 1737        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 100%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
مقالات أخرى للكاتب
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012