اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
مصر تنطلق نحو المستقبل.. من كفر الشيخ
رقم العدد
22117
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما هي نسب توقعاتك لنجاح أهداف منتدى شرم الشيخ
 100%
 75%
 50%
 لا أهتم
   
مقالات رياضية
سمير عبدالعظيم
بلا حدود
سمير عبدالعظيم
سامى عبد الفتاح
كلمة حرة
سامى عبد الفتاح
طارق مراد
هاتريك
طارق مراد
إبراهيم كمال
أضواء كاشفة
إبراهيم كمال
 
المقالات   
 
نظرة للمستقبل
يا أهل الفيسبوك.. عيب!!

بقلم: جمال أبو بيه
1/21/2017 7:27:56 PM
   

شيء غريب للغاية.. فأهل الفيسبوك الذين هللوا وكبروا وأشادوا بالقضاء المصري عندما أعلن أن "السيادة" علي جزيرتي تيران وصنافير لمصر.. هم نفس الأشخاص الذين كالوا وأهانوا هذا القضاء عندما أعلن أن اللاعب محمد أبو تريكة ضمن قوائم الإرهابيين!!
رغم أن حكم أبو تريكة درجة أولي وأعلن محاميه في القضية أنه سيستأنف ضد هذا الحكم.. وماذا سيكون موقف أهل الفيسبوك.. هل سيقولون إهانة أم سيمدحون القضاء المصري؟!
يا سادة اختشوا فالقضاة لا يمكن بأي حال من الأحوال التأثير عليهم وعيب وألف عيب أن نفكر في مثل هذه التفاهات.. ولا تنسوا ذلك أبداً.. وتعلموا يا أهل الفيسبوك أن القضاة لا يحكمون علي الأهواء.. فهذه سبة لنا جميعاً!!
وتعلموا كيف يمكن أن تختلف.. فثقافة الاختلاف غائبة تماماً عن أهل الفيسبوك ومَنْ وراءهم.. واعلموا أن كل المصريين وطنيون ماعدا قلة قليلة هم من باعوا بلدهم وأنفسهم للشيطان!!
اختلفوا كما شئتم ولكن لا داعي لاستخدام ألفاظ الخيانة والعمالة وثقوا أن الاختلاف صحي طالما "أنا لست أنت" وقد خلقنا الله علي ذلك لأن اختلاف الرأي "رحمة" في بعض الأحيان.. ولا تنساقوا وراء الـ "قلة" إياها التي تريد أن تخرِّب مصر وتجعل منها سوريا أخري أو يمن آخر أو عراق آخر.. وتأكدوا أن قوتكم في وحدتكم.. وطالما كنتم قوة واحدة فلا يمكن أبداً بأي حال من الأحوال أن تهزكم دولة مهما كانت.. فمصر القوة الواحدة التي تجلي الله سبحانه وتعالي علي أرضها المباركة وكلم النبي موسي عليه السلام من فوقها. فأفيقوا يا "أهل الفيسبوك".

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 608        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
مقالات أخرى للكاتب
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012