اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
مصر تثأر.. لشهداء المنيا
الرئيس: وجهنا ضربة كبرى لمعسكرات الإرهاب فى ليبيا
رقم العدد
21942
أرشيف المســـــاء
مقالات رياضية
سامى عبد الفتاح
كلمة حرة
سامى عبد الفتاح
طارق مراد
هاتريك
طارق مراد
محمد مجاهد
"ليبرو"
محمد مجاهد
إبراهيم كمال
أضواء كاشفة
إبراهيم كمال
 
المقالات   
 
نظرة للمستقبل
أفيقوا.. يا مصريون!!

بقلم: جمال أبو بيه
1/19/2017 2:55:49 PM
   

علاقات الأخوة والنسب مع السعودية لن تتأثر أبداً سواء بقضية تيران وصنافير أو غيرها من القضايا.. فالبلدان جناحا الأمة.. ومن هنا لابد من جلوس أصحاب العقول في البلدين معاً لمعرفة ماذا حدث؟!.. ومن "دق" إسفيناً من الطرفين!!
بصراحة لم يعجبني "الفيسبوك" وما آل إليه من "شتم وسب" في قيادة البلدين لمجرد أن محكمة القضاء الإداري قالت بـ "سيادة" مصر علي الجزيرتين.. ولا أعلم لماذا نختلف دائماً ونتهم بعضاً بالخيانة والعمالة.. فهل يعقل أن من ينضم للقوات المسلحة المصرية "خائن".. ومن انضم من الدول الشقيقة للدفاع عن مصر "عميل"..!!
ثم من يقول للأخ خالد علي ما معني الحركات البذيئة التي أشار إلينا بأصابعه ولمن؟!.. فهل هذا يعقل مِن المرشح السابق لرئاسة الجمهورية؟!
أفيقوا يا أبناء مصر.. فنحن لن نقبل أبداً بأن نضم جزيرتين ليستا من حقنا.. وكذلك السعودية لا يمكن أن تقبل بمثل هذا الوضع أبداً!!
الإخوان وضعوا بصمتهم في ذلك الموضوع.. فظلوا علي ثقة من أن الثقة التي وضعناها في الرئيس أحد أبناء القوات المسلحة التي هي من شعب مصر هي في محلها.. وثقوا أن مصر أمانة بين يديه مثلما كانت!!
وثق يا سيادة الرئيس أن المصريين جميعاً معك وليسوا ضدك وسيظلون صفاً واحداً.. فـ "هزار" الفيسبوك لا يمكن أبداً أن يفرقنا وسنظل علي العهد!!
أما المملكة العربية السعودية.. سنظل صفاً واحداً مع مصر.. وصدقوني لا الغرب - مهما كان تقدمه - يمكن أن يدافع عنكم ولا تصدقوا "البلدة الصغيرة" المجاورة لكم واسألوهم هل دافع عنكم الغرب كما تعتقدون.. بالطبع الإجابة ستكون "لا" فقد أتوا لاحتلال الأرض وما سكان البلدة الصغيرة بأميرهم سوي اتباع لهذه القوة التي تحميهم ويكفي لإثبات ذلك أن طائرة الأمير لا يمكنها أن تحلق فوق سماء هذه البلدة طالما أن هناك طائرة تتبع تلك القوة تهبط أو تطير.. ومن أجل ذلك أقول إن العلاقات بين مصر والسعودية لا يمكن أن تعكرها أي قضية مهما كانت!!

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 660        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
مقالات أخرى للكاتب
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012