اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
السيسي يفتتح أكبر مزرعة سمكية في الشرق الأوسط بـ "بركة غليون" بكفر الشيخ
رقم العدد
22116
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما هي نسب توقعاتك لنجاح أهداف منتدى شرم الشيخ
 100%
 75%
 50%
 لا أهتم
   
مقالات رياضية
 
المقالات   
 
نظرة للمستقبل
سيتحقق الخير.. للشعب الصابر!!

بقلم: جمال أبو بيه
1/17/2017 1:57:25 PM
   

قلت ومازلت عند قولي ان "الخير" قادم لهذا الشعب.. شريطة أن يظل صفا واحدا خلف قيادته التي انتخبها بمحض إرادته!!
وها هو الرئيس عبدالفتاح السيسي ـ في حديثه لرؤساء تحرير الصحف القومية ـ يعلنها للشعب كافة.. سيتحقق الخير باذن الله لهذا الشعب الصابر..
الحمدلله.. ولكن هذا الشعب يريد "البشاير" لهذا الخير.. وقد ظهرت خلال الحديث.. بخلاف المشروعات القومية التي أعلن عنها الرئيس السيسي.. وهذه المشروعات سيعمل ويعمل فيها المصريون وليست جنسيات أخري!!
أعلم ان بعض المصريين يريدون أكثر.. وهؤلاء نقول لهم اصبروا.. فالخير قادم لا محالة.. وللحق فاننا أضعنا فرصة التعديلات الاقتصادية.. والتي كانت ستتم ـ شئنا أم أبينا ـ وتصوروا اذا ما كنا قد استغللنا الفرصة وحققنا التعديلات الاقتصادية سيكون وقع تلك الخطوات الاقتصادية كان أقل وطأة!!
لأنه لا يمكن لاقتصاد دولة أيا كانت ان يظل هكذا.. الدعم والحكومة تدفع الفارق.. والحكومة تقترض حتي وصل الدين الداخلي الي أكثر من 3 آلاف مليار جنيه.. والحل أن نصلح حتي نقلل الفارق بين ما تحققه الحكومة من ايرادات وما تصرفه.. حتي يمكننا أن نعمل وننتج ونأكل من صنع يدينا ولا نأكل من أيدي غيرنا!!
المهم ان ما أعلن عنه الرئيس السيسي هو الواقع فعلا.. أما ما لم يعلن عنه اننا وضعنا أيدينا علي حقول البترول والغاز ستعوض الشعب عما صبره وسيصل ما نبيعه في خلال العام أو العامين علي الأكثر حوالي 50 مليار دولار أي حوالي ألف مليار جنيه!!
من هنا فان القادم أحلي وأجمل مما نتخيل.. والمهم ان نصبر ونثق في قيادتنا كما نحن الآن.. وصدقوني سيأتي علينا اليوم بإذن الله الذي نتذكر فيه هذه الأيام.. وهذا اليوم قريب جدا بإذن الله!!!

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 612        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
مقالات أخرى للكاتب
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012