اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
هدية السيسي للمرأة المصرية في عيدها
رقم العدد
21876
أرشيف المســـــاء
مقالات رياضية
على عبد الهادى
كورنر
على عبد الهادى
محمد بشاري
عامود نور
محمد بشاري
 
المقالات   
 
نظرة للمستقبل
محافظ الجيزة.. يستطيع..!!

بقلم: جمال أبو بيه
1/14/2017 8:14:28 PM
   

وصلتني علي الهاتف شكوي من أحد القراء يؤكد فيها أن أكثر من 50 ألف نسمة في منطقة صفط اللبن حي بولاق الدكرور محافظة الجيزة يعانون أشد المعاناة من سوء خدمة أتوبيس النقل العام رقم 5 والخاص بعبد المنعم رياض ــ صفط اللبن!!
أوضح أن هذا الاتوبيس عبارة عن أتوبيسين فقط ولا يعملان خلال فترة ما بعد صلاة العصر فمن فاته الاتوبيس لا يجد وسيلة للعودة لمنزله سوي بتاكسي أو غيره من المواصلات!!
بصراحة الرسالة بسيطة ويمكن تفادي ما جاء فيها.. وأعتقد أن الجدوي من توفير أتوبيس لهذه المنطقة ستدر أرباحاً علي هيئة النقل العام.. وأعلم أن اللواء كمال الدالي محافظ الجيزة لن يبخل علي هذه المنطقة حيث يحاول أن تعود الجيزة الي سابق عصرها ويربطها بكافة الميادين وتعود إلي الازدهار والتقدم.. ولكن ببساطة هناك أشياء قليلة حتي تكتمل الصورة!!
تصوروا أن أتوبيس يسير بالنهار فقط.. وما الحكمة من ذلك.. أليس هؤلاء مواطنين يعملون.. وهل يستطيع أحد أن يرفض العمل في هذا التوقيت.. وهل ذنب الموظف أن يقول لصاحب العمل اتركني الساعة الثالثة حتي استطيع أن أعود للمنزل؟!
كلها أسئلة مشروعة ولكنني علي ثقة ان اللواء كمال الدالي محافظ الجيزة الذي يعمل ليل نهار حتي تعود الجيزة لسابق عهدها لن يرضيه ذلك أبدا وسيحاول القضاء علي هذه الظاهرة حتي يطمئن المواطنون ويعملون ويجودون في عملهم.. ولا يشغل تفكيرهم أي شيء سوي ان يظهر العمل في الصورة التي ترضي المتعامل.. الذي لن يرضي عن أي شيء سوي الجودة!!

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 418        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
مقالات أخرى للكاتب
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012