اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
السيسي: استهداف المواطنين في العريش مخطط جبان من قوي الشر
رقم العدد
21853
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
هل تتأثر العلاقات المصرية - الايطالية بمقتل الشاب الايطالى ريجينى؟
 اوافق بدرجة كبيرة
 اوافق جدا
 اوافق
 لا اوافق
 غير مهتم
   
مقالات رياضية
سمير عبدالعظيم
بلا حدود
سمير عبدالعظيم
طارق مراد
هاتريك
طارق مراد
 
ستاد المساء   
 
300 لاعب ولاعبة من ذوي الاحتياجات.. يشاركون في البطولة القاهرة
11/1/2017 1:48:13 PM
جمال البدراوي
   


تنظم يوم الجمعة المقبل مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة برئاسة محمد سويلم فعاليات بطولة القاهرة لذوي الاحتياجات الخاصة التي تنفذها الإدارة العامة للرياضة برئاسة أيمن طاهر مدبولي الذي أكد أن المديرية تشهد طفرة غير مسبوقة مع بداية انطلاق عام 2017 في ظل توجيهات محمد سويلم وكيل الوزارة ومدير المديرية. حيث تشهد الصالات الخاصة بالأنشطة للنادي المصري القاهرة هذه الفعاليات بمشاركة 7 هيئات رياضية علي مستوي القاهرة منها مركز شباب زينهم والنادي المصري القاهري ومركز شباب الساحل وشباب غرب حلوان واستاد المحافظة بمدينة السلام وشباب الساحل بمشاركة 300 لاعب ولاعبة في الكرة الطائرة جلوس وتنس الطاولة وألعاب القوي.
قال أيمن طاهر إنه سعيد للدعم الواضح من وزارة الشباب والرياضة التي تدعم كامل أنشطة ذوي الاحتياجات الخاصة. مؤكداً أن الإدارة العامة للرياضة ستقدم أفضل الأنشطة لذوي الاحتياجات الخاصة باعتبارها فئات لها حقوق وعلينا التزامات. وتشهد البطولة تغطية إعلامية متنوعة تليفزيونية وصحفية بجهود الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام برئاسة جمال مصري مدير الإدارة.
أضاف أن اجازة منتصف العام تشهد العديد من الأنشطة الرياضة علي مستوي مراكز الشباب لاستثمار الطاقات والجهود.
وجه محمد سويلم الجميع للانضمام لأنشطة مراكز الشباب التي لم ولن تغلق أبوابها أمام أحد. خاصة من هؤلاء الأبطال من ذوي الاحتياجات الخاصة لأنشطة مراكز الشباب ومتخصصين علي مستوي العمل الرياضي لدمجهم بجميع الأنشطة. خاصة بعد تحقيقهم العديد من البطولات في كل المحافل الدولية.

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 170        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 100%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012