اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
كما انفردت "المساء"
الــروس عـــائدون
رقم العدد
22145
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما رأيك في هزيمة داعش في سوريا والعراق
 ممتاز
 جيد جدا
 جيد
 مقبول
 لا أهتم
   
مقالات رياضية
سمير عبدالعظيم
بلا حدود
سمير عبدالعظيم
سامى عبد الفتاح
كلمة حرة
سامى عبد الفتاح
طارق مراد
هاتريك
طارق مراد
خالد العشري
أصل الحكاية
خالد العشري
 
ستاد المساء   
 
يوم الحسم.. في النادي المصري
11/1/2017 1:46:11 PM
بورسعيد- بدر الدين حسن ومحمد دياب:
   

يشهد النادي المصري يوماً حافلاً بالنشاط علي العديد من الأصعدة وذلك لحسم العديد من الملفات المؤجلة سواء علي المستوي الفني للفريق الأول أو علي المستوي الإداري.
علي المستوي الفني يعقد مجلس إدارة النادي المصري اليوم برئاسة سمير حلبية اجتماعاً مع المدير الفني للفريق الأول حسام حسن وشقيقه ابراهيم حسن بعد عودتهما من رحلتهما في دبي وذلك لتقديم تقريرهما عن الدور الأول للدوري هذا العام وتحديد اللاعبين الذين لا يحتاجهم العميد وسيستبعدهم من الفريق في الدور الثاني لمنحهم فرصة تحديد مصيرهم والانتقال إلي ناد آخر. إلي جانب عرض الاسماء التي يريد ضمها للمصري لدعم صفوفه في الدور الثاني وبطولة افريقيا ويأتي علي رأس هذه المراكز حارس للمرمي ورأس حربة.
كما ينتظر المجلس قرار الجهاز الفني حول استغنائه عن أحد اللاعبين الأفارقة للاستفادة بضم لاعب مصري ثالث إلي قائمته من عدمه. خاصة إذا كانت قائمة المستبعدين أكثر من المتوقع وهو ما سيتسبب في انخفاض قائمة المصري التي يشارك فيها في الدوري والكأس وبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.
علي الصعيد الإداري يترقب الجميع بالنادي المصري وبورسعيد خاصة عشاق القلعة الخضراء جلسة المجلس التنفيذي للمحافظة الذي يترأسه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم التي ستقرر مصير أرض نادي غزل بورسعيد التي رفضت المحافظة تجديد حق الانتفاع للغزل وستسحبها وتمنحها للنادي المصري لإقامة فرع جديد للنادي الاجتماعي لخدمة أبناء المدينة الحرة وذلك بعد المستوي العالي للفرع الأول بحي الضواحي الذي أثني عليه المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة الذي حضر افتتاحه ومحافظ بورسعيد الذي يملؤه الحماس لإنشاء صرح رياضي جديد في وقت قياسي للنهوض بالرياضة بالمحافظة ووضعها علي خريطة الأندية الاجتماعية المرموقة.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 475        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 100%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012