اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
القوات الجوية تحبط محاولة لاختراق الحدود الغربية
رقم العدد
21973
أرشيف المســـــاء
مقالات رياضية
 
ستاد المساء   
 
في حالة الموافقة علي رحيله
مصطفي فتحي ينقذ الزمالك من الأزمة المالية
11/1/2017 1:45:45 PM
كمال سعد
   

يعيش مجلس إدارة نادي الزمالك أزمة حقيقية قد تكون سبباً قوياً في إعاقة حركته وايقاف جميع أنشطته.. حيث فوجئ بمطالب من الضرائب والتأمينات تصل لنحو 171 مليون جنيه وهي عبارة عن متأخرات متراكمة.
وقد هدد مسئولو الضرائب والتأمينات بملاحقة مجلس الزمالك وايقاف أرصدة النادي في البنوك. علاوة علي أنهما سيطالبان جميع المصالح والهيئات التي يتعامل معها الزمالك وله مستحقات لديها بتحصيل هذه المستحقات لصالحهما من دون الرجوع إلي إدارة النادي لضمان حق كل منهما.
حلول سريعة
الورطة التي تحاصر إدارة القلعة البيضاء دفعت رئيسها مرتضي منصور إلي مطالبة مسئولي الدولة بالتدخل لإنقاذ النادي وإيجاد حلول سريعة وجذرية لغلق هذه الصفحة بشكل نهائي بعد أن تسبب في صداع سيطر علي الجميع داخل المجلس وشلت حركة الجميع وأصابتهم بإحباط شديد.
احتواء أزمة باسم
من ناحية أخري نجح اسماعيل يوسف مدير الكرة ومحمد حلمي المدير الفني في إقناع رئيس النادي بضرورة لقاء مهاجم الفريق باسم مرسي الذي منعه من التدريب مع الفريق ونزوله إلي فريق الشباب للتدريب معه بعد أن ماطل ورفض حتي الآن تجديد عقده.
من المنتظر أن تشهد الساعات القادمة جلسة بين رئيس النادي ومدير الكرة والمدير الفني مع باسم مرسي لتقريب وجهات النظر بعد أن تمسك اللاعب بالحصول علي ستة ملايين جنيه في الموسم الواحد. ولم يكتف بذلك بل اشترط تقاضيه قيمة التعاقد في أول موسم نقداً وهو ما أغضب رئيس النادي لعلم باسم بأن النادي يمر بأزمة مالية. وسوف يتركز محور الجلسة علي ضرورة تخفيض المبلغ وصرف النظر عن حصوله علي الستة ملايين الأولي نقداً لأن هذا المطلب سيكون مستحيلاً تنفيذه في ظل هذه الظروف.
فتحي في تورينو
كانت إدارة النادي قد وافقت علي إعارة مصطفي فتحي لنادي تورينو الايطالي لمدة ستة أشهر مقابل 600 ألف يورو "12مليون جنيه" علي أن يتم بيعه مقابل ثلاثة ملايين و500 ألف يورو. ومن المتوقع أن يحسم هذا خلال ساعات بشكل نهائي بعد أن وصل وفد من تورينو للجلوس مع مسئولي القلعة البيضاء.
من ناحية أخري علمت "المساء" أن الجهاز الفني رفض فكرة إقامة معسكر خارجي. وتجري الآن مفاضلة بين مدينة 6 اكتوبر والتجمع ليكون المعسكر بأحدهما. حيث يستعد الفريق للقاء المهم والمرتقب مع الأهلي في السوبر المحلي يوم 11 فبراير المقبل.

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 685        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 100%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012