اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
كما انفردت "المساء"
الــروس عـــائدون
رقم العدد
22145
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما رأيك في هزيمة داعش في سوريا والعراق
 ممتاز
 جيد جدا
 جيد
 مقبول
 لا أهتم
   
مقالات رياضية
سمير عبدالعظيم
بلا حدود
سمير عبدالعظيم
سامى عبد الفتاح
كلمة حرة
سامى عبد الفتاح
طارق مراد
هاتريك
طارق مراد
خالد العشري
أصل الحكاية
خالد العشري
 
ستاد المساء   
 
الارتباك مستمر
الأهلي يتجاهل أوروبا.. ويبحث عن صفقات أفريقية
11/1/2017 1:45:20 PM
د.مروان صالح
   

لجأ حسام البدري المدير الفني للأهلي مرة أخري للأفارقة للبحث عن لاعبين متميزين بعد فشل الصفقات المحلية والأوروبية وعودة أحمد الشيخ من الإعارة لتمسك إيهاب جلال المدير الفني للمقاصة باللاعب حت نهاية إعارته وأيضا صفقة أحمد حمودي مهددة بالفشل بعد تأكيد نائب رئيس الباطن السعودي أن اللاعب ترك النادي دون إذن وقد حصل علي 70% من مستحقاته وعقده ينتهي في الصيف القادم والصفقة مهددة بالفشل.
صرح مصدر مسئول بالأهلي بأن الجهاز الفني يشاهد سيراً ذاتية لعدة لاعبين أفارقة من أندية من الكاميرون والسنغال ونيجيريا حتي يختار منهم اثنين للانضمام للأهلي قبل إغلاق الصفقات الشتوية 30 يناير الحالي لتدعيم صفوف الأهلي.
ويعقد محمود طاهر رئيس لجنة الكرة والنادي اجتماعاً بعد عودة حسام البدري المدير الفني 12 يناير الحالي بحضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة لاختيار الصفقات المناسبة حسب احتياج الجهاز الفني قبل غلق القيد بالقائمة.
علي جانب آخر يعقد اليوم مجلس الإدارة اجتماع مهماً بحضور كل الأعضاء الخمسة وبحضور مندوب من النادي للذهاب إلي انجلترا لإنهاء قسط رمضان صبحي الأخير وقيمته 800 ألف يورو وذلك بعد أن تلقي نادي سيتول سيتي الانجليزي خطاباً قانونياً من الشركة الراعية للأهلي عن طريق مكتبها بلندن تطلب القسط الأخير من صفقة انتقال رمضان صبحي من الأهلي للنادي نظير وجود مستحقات الشركة لدي الأهلي بعد النزاع القضائي الذي حدث بينهما في الفترة الأخيرة وطالبت الشركة بالحجز علي أموال الأهلي.
قامت الشئون القانونية بالأهلي بعقد اجتماعاً وتم تقديم مذكرة علي مجلس الإدارة لاتخاذ اللازم.
كما يقوم مجلس الإدارة باختيار رئيس بعثة الأهلي خلال معسكر الامارات ومباراة السوبر خلال الفترة من 28 يناير حتي 10 فبراير مباراة السوبر المحلي مع الزمالك وذلك بعد اعتذار عماد وحيد. كما يتم استكمال اجراءات تخصيص فرع النادي الرابع بالتجمع الخامس ودفع قيمة الأرض خلال الفترة القادمة.
علي جانب آخر يواصل فريق الكرة تدريباته بملعب مختار التتش بفرع الجزيرة تحت اشراف أحمد أيوب المدرب العام حتي عودة المدير الفني من كندا.
غادر صالح جمعة التدريب بعد مشاركته في الفقرة البدنية التي وضعها الأخصائي التونسي أنيس الشعلاني ولم يشارك في التقسيمة الجماعية ليكتفي بالتدريبات البدنية فقط في التدريب.
وقد أدي باسم علي ورامي ربيعة تدريبات تأهيلية بسبب الاصابة التي تعرض لها الثنائي الأول في ركبته وربيعة يعاني من تمزق من أربطة الكاحل.
ومازال عماد متعب يغيب عن التدريب بسبب شعوره ببرودة ودرجة حرارة عالية.
وقد تأخر محمد هاني الظهير الأيمن عن التدريب 30 دقيقة بسبب ارتباطه بامتحانات نصف العام الدراسي الجامعي وقد حصل علي إذن من الجهاز وقد شارك بعد حضوره متأخراً في المران بشكل طبيعي.
علي جانب آخر حرص نجوم الأهلي علي حضور عقد قران مؤمن زكريا في مسجد فاطمة الشربتلي بالتجمع الخامس.
حضر اللاعبون عبدالله السعيد ورمضان صبحي لاعب سيئول سيتي وأحمد الشيخ صانع الألعاب بالأهلي المعار للمقاصة وإكرامي حارس مرمي الأهلي السابق. وقام حسام البدري بالاتصال التليفوني باللاعب مؤمن زكريا لتقديم التهنئة والمتواجد حالياً في كندا وهنأه بعقد قرانه.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 655        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 100%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012