اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
كما انفردت "المساء"
الــروس عـــائدون
رقم العدد
22145
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما رأيك في هزيمة داعش في سوريا والعراق
 ممتاز
 جيد جدا
 جيد
 مقبول
 لا أهتم
   
مقالات رياضية
سمير عبدالعظيم
بلا حدود
سمير عبدالعظيم
سامى عبد الفتاح
كلمة حرة
سامى عبد الفتاح
طارق مراد
هاتريك
طارق مراد
خالد العشري
أصل الحكاية
خالد العشري
 
ستاد المساء   
 
كوبر يستقر علي تشكيلة "الفراعنة" في الجابون
11/1/2017 1:44:03 PM
ياسر الشقيري
   

يحصل اليوم لاعبو المنتخب الوطني علي اجازة لمدة يوم واحد فقط عقب انتهاء المران الذي يجري في السادسة والنصف مساء باستاد القاهرة.
ومنح الجهاز الفني لاعبيه تلك الاجازة لكي يتمكنوا من زيارة أسرهم والاطمئنان عليهم قبل السفر إلي الجابون للمشاركة في بطولة الأمم.. ومن المقرر ان يعود اللاعبون صباح بعد الجمعة حيث يتم التجمع للمران في التاسعة صباحاً باستاد بتروسبورت علي ان يتم السفر في نفس اليوم عقب صلاة الجمعة في رحلة تستغرق ست ساعات.
وعقد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني جلسة مع لاعبيه قبل انطلاق المران أكد خلالها ان المرحلة المقبلة تتطلب تركيزاً من الجميع قبل انطلاق الماراثون الأفريقي يوم 14 من شهر يناير الجاري.
وحذر كوبر لاعبيه من الانسياق وراء السماسرة ووكلاء اللاعبين والانشغال بالعروض الأوروبية خلال أحداث البطولة وهو ما قد يؤثر علي مستواهم مطالباً الجميع بالابتعاد عن أي شيء يشغل تفكيرهم باستثناء البطولة الأفريقية.
كما طالبهم بتقبل أي قرار للجهاز الفني حيث انه سيكون مطالباً باختيار 11 لاعباً فقط أسياسياً لكل مباراة وهو حق أصيل للجهاز الفني مشدداً علي ان اختيار لاعب دون غيره في التشكيل لا يعني انتقاصاً منه وإنما لوجهة نظر الجهاز حيث يري ان توظيف هذا اللاعب أو غيره في هذا المكان مناسب للفريق ويبقي في النهاية ان أي نتيجة سيتحملها المنتنخب بالكامل.
وحذر من عدم الالتزام بتعليماته الفنية خلال المباريات مطالباً الجميع بتنفيذها حتي يتحقق الهدف بالمنافسة علي البطولة.
واستقر الأرجنتيني كوبر بشكل شبه رسمي علي التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها منافسات أمم أفريقيا وتضم في حراسة المرمي عصام الحضري وفي الدفاع سعد سمير "أحمد حجازي" وعلي جبر في الناحية اليمني أحمد فتحي واليسري محمد عبدالشافي والوسط محمد النني وطارق حامد وعبدالله السعيد ومحمود تريزيجيه وفي الهجوم محمد صلاح ومروان محسن.
شهد مران المنتخب وجود وفد من أعضاء لجنتي الشئون الأفريقية والشباب والرياضة بمجلس النواب والذين حرصوا علي التقاط الصور التذكارية مع لاعبي الفريق.
وحظي محمد صلاح لاعب روما الإيطالي ومحمد النني لاعب آرسنال الانجليزي وعمر جابر لاعب بازل السويسري النصيب الأكبر من اهتمام النواب.
وتواجد معظم لاعبي المنتخب في أرضية الملعب خلال وصول وفد البرلمان في حين تغيب كل من رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي وكذلك شريف إكرامي حارس مرمي النادي الأهلي ووجهت النائبة مي محمود سؤالاً للاعب محمود كهربا عن أسباب عدم وجود شيكابالا في المران ورد عليها بعض النواب ان اللاعب لم يتم ضمه لصفوف المنتخب.
وحرص عصام الحضري كابتن المنتخب علي جمع اللاعبين للوقوف مع الوفد البرلماني بدائرة السنتر.
كان ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة في استقبال زملائه بالبرلمان كما حضر حازم الهواري عضو الاتحاد وكذلك إيهاب لهيطة المشرف علي المنتخب.
وشاهد النواب مران المنتخب من المدرجات وكان علي رأس الوفد البرلماني فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة ومصطفي الجندي رئيس لجنة الشئون الأفريقية وعدد من الأعضاء هم صلاح حسب الله وسعيد حساسين وماجد أبوالخير ومي محمود وهشام مجدي ورضا البلتاجي وثروت سويلم والزميل رضوان الزياتي نائب رئيس تحرير الجمهورية.
يدرس المهندس هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة عرض قمصان نجوم المنتخب الوطني للبيع في مزاد علني وذلك عقب انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها بالجابون في الفترة من 14 حتي 5 فبراير علي ان يخصص أموال البيع لصالح الأعمال الخيرية ومستشفي أبوالريش للأطفال.
وسيتم طرح قمصان الفريق وعليها توقيع نجوم المنتخب وهكتور كوبر المدير الفني وبيعها في مزاد علني لأعلي سعر كما يحدث في عدد كبير من دول العالم.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 746        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 100%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012