اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
انقلاب قطار “الأقصر- أسوان”.. والإسعاف تنتقل لموقع الحادث
رقم العدد
21815
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
هل تتأثر العلاقات المصرية - الايطالية بمقتل الشاب الايطالى ريجينى؟
 اوافق بدرجة كبيرة
 اوافق جدا
 اوافق
 لا اوافق
 غير مهتم
   
مقالات رياضية
كمال سعد
بكل صراحة
كمال سعد
 
متابعات 3يحرره:    1
 
بعد توقيع بروتوكول تعاون طبي بين القوات المسلحة وفرنسا
11/1/2017 1:23:33 PM
كتبت ـ سامية زين العابدين:
   

في إطار الشراكة الاستراتيجية والتعاون المثمر في مختلف المجالات بين مصر وفرنسا وقع مجمع الجلاء الطبي للقوات المسلحة وهيئة المساعدة العامة بمستشفيات باريس والجمعية العامة للمداخلين المتقاعدين بروتوكولاً للتعاون الطبي في مجال التمريض والذي يأتي استمرارا لدور القوات المسلحة في تطوير الرعاية الصحية والارتقاء بالخدمات الطبية داخل المستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة للقوات المسلحة بالتعاون مع كبري المؤسسات الطبية العالمية.
ألقي اللواء طبيب بهاء زيدان مدير المجمع الطبي للقوات المسلحة بالجلاء كلمة أكد فيها علي أهمية البروتوكول والذي يأتي تتويجًا للعلاقات المصرية ـ الفرنسية المتنامية وجهود القوات المسلحة للارتقاء بالخدمات العلاجية المقدمة داخل المنشآت والمراكز الطبية التابعة لها. مشيرا إلي الدعم الفكري واللوجيستي الذي تقدمه القيادة العامة للمنظومة الطبية داخل القوات المسلحة لتحقيق الريادة الطبية والخدمية محليا ودوليا.
أكد السفير الفرنسي أندريه باران علي سعادته بتوقيع هذا البروتوكول والذي يأتي نتيجة الجهد المتواصل بين الدولتين وهو جزء من الاتفاقيات التي وقعها الرئيسان المصري والفرنسي في إطار تدعيم العلاقات بين البلدين ومنها "تطوير برامج منظومة الرعاية الصحية في مصر".
كما استعرض ممثلو هيئة المساعدة العامة بمستشفيات باريس والجمعية العامة للمداخلين المتقاعدين بنود البروتوكول والذي يتيح للجانبين تدريب وتأهيل كوادر وأطقم التمريض في مختلف التخصصات وإيفاد بعثات من كلا الجانبين. والوقوف علي آخر التطورات العالمية لوسائل تطوير الأداء في المنظومة الصحية. وتطبيق معايير وعناصر الجودة الشاملة في هذا المجال.
حضر مراسم توقيع البروتوكول رئيس هيئة الإمداد للقوات المسلحة ووعد من الخبراء الأجانب وأعضاء هيئة التمريض بمجمع الجلاء الطبي للقوات المسلحة.

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 197        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012