اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
شراكة استراتيجية بين مصر وقبرص .. تحقق نقلة اقتصادية وتكنولوجية
رقم العدد
22120
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
رأيك في مشروع مزرعة الأسماك ببركة غليون
 ممتاز
 جيد جدا
 جيد
 مقبول
 لا أهتم
   
مقالات رياضية
سيد حامد
بالتحديد
سيد حامد
 
الفن   
 
بعد إلغاء عرض "بس انت مش شامم"
مختار: احالة الواقعة للتحقيق لمعرفة المتسبب
11/1/2017 1:00:24 PM
   

قرر المخرج إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح إحالة واقعة الغاء العرض المسرحي "بس انت مش شامم" بطولة فتحي عبدالوهاب يوم الجمعة الماضي وإعادة قيمة التذاكر للجمهور بسبب عطل اصاب كابل الكهرباء الي التحقيقات للكشف عن المتسبب في تلك الأزمة والمشكلة.
قال إسماعيل مختار نقوم حاليا بالتحقيق من صحة واقعة إلغاء العرض بسبب تقصير من قبل مدير الفرقة أسامة رءوف فيما يخص التعامل مع خلل تقني في التجهيزات الفنية للعرض مؤكداً انه في حالة التأكد من صحة الواقعة سوف يتم تحويلها لجهات التحقيق المعنية.
اضاف لقد تم احالة عدة شكاوي قدمت ضد مدير مسرح الشباب خلال الفترة الأخيرة الي جهات التحقيق المختصة بالبيت الفني للمسرح والنيابة الادارية لاتخاذ القرار المناسب.
قال مختار: كان هناك قرار بمد العرض بهدف التصوير وكان المفترض ان يقدم مدير مسرح الشباب ميزانية المد ولكنه حتي الآن لم يقدمها رغم مطالبتنا بها أكثر من مرة.. وفرقة مسرح الشباب تعد من اهم الفرق التي تنتج أكبر عدد من العروض التي بلغت 30 ليلة حتي الآن وتخاطب فئة هامة من الشباب وكان يجب علينا تقدير نجوم العرض حيث ان الفنانين فتحي عبدالوهاب ومحمد عادل لا يتقاضيان الكثير وكان هدفهما الاساسي التعاون مع مسرح الدولة.
علي الجانب الآخر قال الفنان أسامة رءوف مدير فرقة مسرح الشباب عن اسباب توقف العرض المسرحي واتهامه بالتقاعس عن شراء كابل توصيل "البروجيكتور" الخاص بالعمل مما تسبب في وقف العرض.. انها ازمة مفتعلة الغرض منها الضغط هلي المسئولين في البيت الفني للمسرح بعد ان تم إيقاف حوافز عدد كبير من الفنانين الذين تغيبوا عن التوقيع في دفاتر الحضور بالمسرح وذلك بعد ان تقدموا بشكوي الي رئيس البيت الفني يطالبون نقلهم من الفرقة بسبب سوء اداري وهو ما قمت بالرد عليه بشكوي أيضاً وأرسلتها الي رئيس البيت الفني للمسرح.
مسرحية "بس انت مش شامم" بطولة فتحي عبدالوهاب ومحمد عادل ورباب طارق وعدد من الفنانين والوجوه الجديدة الشابة اخراج عبير لطفي.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 343        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012