اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
مجلس الأمن يوافق علي اعتبار خطاب السيسي في قمة الرياض وثيقة رسمية
رقم العدد
21941
أرشيف المســـــاء
مقالات رياضية
جمال البدراوى
علي فكرة!!
جمال البدراوى
 
الفن   
 
"سجن الوصمة" في مهرجان المرأة بأسوان.. و"داليدا" في الختام
11/1/2017 12:58:11 PM
   

يشارك الفيلم الوثائقي "سجن الوصمة" ضمن فعاليات الدورة الأولي لمهرجان المرأة بأسوان.. الذي يتناول حياة السجينات داخل السجن وكيف تتحول الدنيا خارج السجن إلي سجن كبير في ظل عدم تقبل المجتمع لهن وقلة اهتمام مؤسسات المجتمع المدني لهن حتي أقرب الناس لهن لا يتقبلون ذلك خاصة ان السجينات الغريمات اللاتي يدخلن السجن في قضايا شيكات وإيصالات أمانة.
يقول مخرج الفيلم محمد زكي: لقد استغرق تصوير الفيلم أربعة أيام فقط وتم تصويره داخل سجن القناطر للنساء ويتضمن معايشة لسجينات سابقات في بيوتهن لرصد تفاصيل حياتهن اليومية والمصاعب التي تواجههن في التواصل مع المجتمع والحصول علي وظيفة للتكسب وأكل العيش والقدرة علي المضي قدماً في الحياة.
من جهة أخري وقع اختيار مهرجان أسوان لأفلام المرأة علي الفيلم الفرنسي ـ الإيطالي المشترك "داليدا" لعرضه في حفل ختام المهرجان المقرر اقامته يوم 26 فبراير المقبل ويتناول الفيلم القصة الحقيقية للمطربة العالمية الراحلة مصرية الأصل "داليدا" التي ولدت في شبرا بالقاهرة ونالت شهرتها خلال فترة الستينيات والسبعينيات القرن الماضي. الفيلم تأليف واخراج الفرنسية ليزا أزوري لوسي وبطولة سفيفا ألفيتي التي تقدم وتجسد شخصية داليدا ويشاركها البطولة فينيسينت بيريز وريكاردو سكامارشوا ونيل شنايدر وبلغت ميزانية انتاجه حوالي "15" مليون دولار.

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 289        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012