اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
السيسي: التقدير للبابا فرنسيس على مواقفه الإنسانية النبيلة
رقم العدد
21913
أرشيف المســـــاء
مقالات رياضية
جمال البدراوى
علي فكرة!!
جمال البدراوى
 
الفن   
 
محمود عبدالمغني بثلاثة وجوه.. في رمضان
11/1/2017 3:08:31 PM
أماني عبدالفتاح
   

حالة من النشاط الفني يعيشها هذه الأيام الفنان محمود عبدالمغني حيث يستعد خلال الأيام القليلة المقبلة للبدء في تصوير 3 مسلسلات دفعة واحدة وهي: "لعبة الصمت" مع الفنان ياسر جلال و"الجماعة 2" حيث سيظهر فيه كضيف شرف. إضافة إلي مسلسل "الطوفان" مع المخرج خيري بشارة وهي الأعمال المقرر مشاركتها في السباق الرمضاني المقبل.
قال مغني: سعيد للغاية بالمشاركة في هذه الأعمال لأن أدواري في كل منها مختلف تماماً عن الآخر كما ان أحداث كل مسلسل تدور في شكل درامي بعيداً عن الأعمال الأخري. مضيفاً: بمجرد أن عرض علي الظهور في مسلسل "الجماعة 2" كضيف شرف لم أتردد للحظة واحدة خاصة ان العرض جاء لي من خلال الكاتب الكبير وحيد حامد الذي أعتز به علي المستويين الشخصي والفني. كما انه صاحب فضل كبير عليّ عندما وثق في وأسند لي دور البطولة في فيلمه "دم الغزال" في بداياتي الفنية والحمد لله حقق العمل نجاحاً كبيراً وأصبح علامة في مشواري الفني. وبالفعل أستعد خلال أيام لبدء تصوير مشاهدي مع المخرج شريف البنداري حيث أقوم بدور "محمود عبداللطيف" القيادي الإخواني.
المسلسل يشارك في جزئه الثاني مجموعة من النجوم أبرزهم صابرين التي تجسد شخصية "زينب الغزالي" الداعية الإخوانية و"عبدالعزيز مخيون" ويجسد شخصية "حسن الهضيبي" المرشد الثاني لجماعة الإخوان ويلعب الممثل "محمد فهيم" دور الإخواني سيد قطب ويخرجه شريف البنداري.
وعن مسلسل "الطوفان" قال: الطوفان مسلسل سيكون مفاجأة للجمهور خاصة انه يدور في إطار اجتماعي بعيد تماماً عن قصص الغموض والاثارة والقتل التي انتشرت في أعمال رمضان مؤخراً وأراه يشبه كثيراً مسلسلات زمان التي كانت تركز علي تقديم النصائح والرسائل المختلفة للأجيال والشباب. وأجسد فيه شخصية جديدة تماماً عليَّ ولم ألعبها من قبل وهي شخصية طبيب أمراض نساء يواجه عدة صراعات.
المسلسل تأليف بشير الديك وسيناريو وائل حمدي واخراج خيري بشارة. وبطولة: أحمد بدير وروجينا وأحمد زاهر وعبير صبري ونجلاء بدر وماجد المصري.
قصة مسلسل الطوفان مأخوذة عن قصة فيلم يحمل نفس الاسم كتبه المؤلف بشير الديك في الثمانينيات ولعب بطولته الراحل محمود عبدالعزيز وفاروق الفيشاوي وأمينة رزق وهالة صدقي ومحمود الجندي.
أما عن مسلسل "لعبة الصمت" فيقول: بدأنا التصوير خلال الأسبوع الماضي وأجسد خلال الأحداث دور "ضابط شرطة". والمسلسل بشكل عام ينتمي لنوعية الدراما الاجتماعية التي لا تخلو من الأكشن والغموض ويقوم ببطولته ياسر جلال وهنا شيحة ودينا فواد وعزت أبو عوف سيناريو وحوار محمد إسماعيل أمين ويخرجه أحمد سمير فرج.
من ناحية أخري أعرب مغني عن رغبته في إسراع جهات الانتاج التابعة لاتحاد الإذاعة والتليفزيون في بدء تصوير مسلسل "رأس العش" الذي يحكي بطولات القوات الجوية في حرب أكتوبر 73. تأليف عبدالعزيز موافي وسيناريو وحوار فاروق عطية واخراج إبراهيم الشوادي وقال: تعاقدنا علي المسلسل منذ فترة طويلة وحتي الآن للأسف لم يتم اتخاذ أي خطوات جادة لظهور العمل للنور والتأخير من التليفزيون الذي لابد أن يعيد نشاطه مرة أخري خاصة نحو انتاج تلك النوعية من الأعمال الحقيقية الخالدة التي تحكي تاريخ وبطولات الوطن ورجاله. مشيراً إلي أن الأجيال الحالية من الأطفال والباب بحاجة ماسة لمعرفة مثل تلك القصص والبطولات الحقيقية والمخلدة في التاريخ العسكري.
المسلسل بطولة حسين فهمي وباسم سمرة ومحمود عبدالمغني وهبة مجدي وحنان مطاوع وهو انتاج مشترك بين مدينة الانتاج الإعلامي وقطاع الانتاج وإدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة وتم رصد ميزانية اجمالية له قدرها 50 مليون جنيه.

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 331        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012